دائما ما يعبر الذهب عن الثراء والفخامة لذا تبدو القطع المكسوة بهذا المعدن الثمين ذو قيمة ومظهر ملفت للأنظار ، وهو ما دفع مصممي الديكور لاستعمال طبقات الذهب لكسوة الحوائط والأرضيات في حمامات الفلل والقصور لتزيد من فخامتها ورونقها ، وهو ما يحول حمام شقتك لحمام مميز في أضخم الفنادق أو قطعة من قصر أعظم الملوك في العالم .

فكرة رائعة لهذا النمط الأصفر اللامع في سيراميك الحمام بدرجات مختلفة مشرقة باللون الأصفر الذهبي سواء بالقطع الكلاسيكة للسيراميك أو الستايل الأحدث للسيراميك بقطعه الصغيرة المتراصة التي تعتمد على فكرة الفسيفساء الجميلة وهو نمط دارج في ديكورات السيراميك في السنوات الأخيرة ، السيراميك الذهبي السادة أو المزخرف فكرة يمكنك تطبيقها بثقة لتصميم حمام فريد غير تقليدي أكثر شياكة وجمال وطلة ملفتة لضيوفك مع مجموعة مكملة من الاكسسوارات المناسبة في براويز المرايا والإضاءات الذهبية .

ديكور كلاسيكي : فكرة فخمة في تصميم الحمامات يميل إليها كثير من الناس وخاصة في ديكور حمامات الضيوف لتعكس طلة مميزة ، ويعد اللون الذهبي في ديكور الحمامات هو الأنسب لتطبيق هذه الفكرة والتي قد تبدو كلاسيكية وذلك باختيار المرايا ذات البراويز الذهبي الخشبية مع خزانات ذهبية بقواعد وأحواض الرخام لتتماشى مع دهان الحائط المنقوش بالخطوط الذهبية .

اللون الذهبي والأسود : ليس هناك لونان يعبران عن الفخامة أكثر من اللونين الذهبي والأسود واختيارهما في ديكور الحمام يعبر عن أناقة وذوق راقي لربة المنزل وخاصة في الحمامات ذات المساحات الكبيرة الواسعة ، يمكن كسر حدة اللون الأسود في دهانات أو سيراميك الحوائط باقتناء خزانات ومغاسل ذهبية مشرقة حيث ان التضاد في اللونين يلفت النظر ويزيد من جاذبية الديكور .

الدهانات الذهبية : ستايل جديد يمكن اختياره في أحد الحوائط في أي غرفة من غرف المنزل والجميل أن يطبق في حوائط الحمامات والذي يليق مع أي لون ونوع من السيراميك أو الرخام بل أنه يزيد من بهجته وثراءه ، مع بعض اللمسات الذهبية في المقابض والمرايا والاكسسوارات .

ورق الحائط الذهبي : من أحدث ديكورات الحوائط أنواع متطورة من ورق الحائط وجدناه في أسواق العالم ومعارض الديكور الدولية للمنازل والفلل والقصور ، وهي أنواع تم تصميمها بتقنيات حديثة 3 دي تعكس انطباعات لونية متعددة بطريقة رائعة منها ما يناسب الحمامات بأشكال مختلفة جمعت خطوط ذهبية براقة .

ديكور الخشب الذهبي : ديكورات الخشب المتشابكة وخاصة شغل الأرابيسك والمشربية ديكور سخي فخم يمكن تطبيقه باللون الذهبي بلمسات مميزة في الحمامات ، وهي تتناسب مع ديكور الرخام الفخم .

الفسيفساء الذهبي : من المعروف القيمة الكبيرة الفخمة للفسيفساء في الديكورات مما يجعله الأنسب للقصور والفلل والفنادق الكبرى ، واختياره ليبدو جزء من أجزاء المنزل فكرة رائعة في تصميم ديكور الحمام ويزيد من جماله وأناقته ، يمكن تطبيقها في كسوة الحوائط وحوض الاستحمام بأفكار جديدة كلاسيكية .

الذهبي المبتكر : التقنيات الحديثة في تصميم السيراميك تعكس رؤية متعددة في لوحة واحدة في الحوائط لتبدو الألوان متداخلة بطريقة فنية جميلة ، نمط تجريدي في تصميم سيراميك الحمامات يمكن اختيار اللون الذهبي مع تدرجات لونية مختلفة تلبي جميع الأذواق .

الحمامات الذهبية الكبيرة : تتيح المساحات الكبيرة في المنزل وخاصة الحمامات اختيار الديكورات بحرية أكثر دون حدود ومع اللون الذهبي يزيد ثراء المكان وجماله ، مجموعة متكاملة توافقت في تصميم ديكور الحمام في عدة نقاط بداية من سيراميك الحوائط والأرضيات المختلفة الأشكال مع الاكسسوارات في المرايات والإضاءات وستائر ذهبية مودرن رائعة .

ديكور المعابد : تصميم جديد في سيراميك الحوائط يتماشى مع الاتجاه لاستعمال الحوائط الحجرية الطبيعية التي تماثل حوائط المعابد القديمة ، ومع اختيارها باللون الذهبي تنعكس أصالة التاريخ القديم في تصميم حمام مميز للغاية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]