التقنيات الحديثة في التصاميم جعلت من صنع الأبواب تحف أنيقة تزين المنازل مع المتانة المطلوبة للحماية من السرقات ، الخشبمنيوم المصنع من خليط الخشب والألومنيوم موضة دارجة اتاحت تشكيل الأبواب بأشكال مختلفة عما سبق ووفرت ألوان وتصاميم مبتكرة ، ادخال الزجاج مع الخشب يضفي لمسة جميلة للأبواب والتي تليق بالأماكن الداخلية للمنازل ، وبالرغم من استعمال الألومنيوم بكثرة في صناعة الأبواب والنوافذ إلا أن الخشب لايزال يتربع على العرش ويلقى اقبال كبير مع الابتكار في صناعته وأشكاله .

باب أسود معدني : تم تصميمه بشكل جميل وذوق راقي من الالوميتال الأسود ، البرواز الرفيع يلتف حول شريحتين من الزجاج على الجانبين يزينها خطوط متقاطعة من الألوميتال الأسود الرفيع ، الباب أيضا غير مصمت بل مكون من شرائح متعاكسة عريضة .

باب بني معدني : من الألوميتال بقياسات عريضة مع دهان مميز ونقوشات مفرغة داخل المعدن ، مقبض الباب ذو ديكور مميز باللون الفضي يمتد على شكل شريحة رفيعة بطول الباب ، وهو ديكور فريد في تصميم الباب الداخلي للمنزل .

باب رمادي : غاية في الروعة والأناقة يضفي فخامة على بوابة المنزل الداخلية ، وهو مصنوع من الستيل مع برواز رفيع ، الباب عريض وهو القياس الدارج في الأبواب في الآونة الأخيرة ، يتم تصميم الباب من مجموعة من الشرائح المعدنية المتراصة أفقيا مع مقبض معدني رأسي .

الباب المشربية : يبدو ديكور جميل في مدخل المنزل وهو مصنوع من الخشب البني مع شرائح متقاطعة مربعات تشبه المشربيات القديمة وفن الأربيسك الجميل ، الباب تناسب كثيرا مع الخلفية الحجرية لمدخل المنزل مع تصميم متحرك للخارج نراه في كثيرمن الأبواب الحديثة .

باب مودرن : تصميم صلب فولاذي باللون الأسود تم ابتكار تصميمه بطريقة مودرن للغاية غير تقليدية منحته أناقة وقوة ، الباب تم تصميمه من لوح من المعدن الصلب القوي تغطيه شرائح مستطيلة مختلفة المقاسات بارزة .

باب زجاجي متحرك : ستايل حديث في تصميم الأبواب الداخلية للمنازل والفلل تتيح للباب الحركة في اتجاهين ، وهنا تم تصميم الباب من الألوميتال الأسود مع برواز عريض تتخلله شرائح من الزجاج الأزرق الشفاف المزركش .

باب مطبوع : ديكور خيالي من المعدن باللون البيج اللامع تم طبعه بمجموعة من الرسومات والأشكال العشوائية باللون الأسود مع ظلال مختلفة باللونين البيج الفاتح والذهبي ، الباب يزينه برواز عريض من الجهتين ومن أعلى .

باب روستيك : بلون الخشب الطبيعي الفاتح تم تصميمه بطريقة بسيطة وشكل جذاب ، الباب الداخلي باللون البيج الفاتح مع الاحتفاظ بلون لحاء الشجر الطبيعي ، مع مربعات صغيرة في عدة صفوف مغطاه بالزجاج الشفاف ، الباب مع برواز عريض من أعلى وهو يليق مع ديكور الغرفة بالأرضيات الباركية والأثاث الذي يحمل نفس اللون .

باب شرائح : شكل جميل لباب المنزل الداخلي بمساحة كبيرة وهو من الخشب العريض البني ، تم تصميمه من شرائح خشبية عريضة أفقية تتخللها فتحات رفيعة يغطيها الزجاج ، مع مقبض مميز من الستيل بطول الباب .

باب خشبي بني : ذو تصميم فني ملفت بمساحة كبيرة للباب الداخلي وهو من الخشب البني الذي تم استعماله ليصبح براويز عريضة تغلف الزجاج الشفاف المرسوم بطريقة فنية وأشكال جميلة ملونة ، وهو اختيار مناسب للأرضيات الباركيه مع الديكور الخشبي للسلالم داخل المنزل والتي تم تغلفها بنفس لون خشب الباب .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]