حل نهار اليوم الثلاثاء وفدا من وزارة المساواة الاجتماعية وسلطة التطوير الاقتصادي على مدينة سخنين، وكانت اولى محطاته زيارة مركز ريا حيث التقى الوفد بمسؤولي مركز ريان في سخنين واستمعوا الى الخدمات التي يقدمها المركز للمزوطنين في شتى المجالات ومن ثم زار الوفد المنطقة الصناعية في سخنين للاطلاع عن قرب عن القسائم التي سيتم توزيعها على اصحاب المحال التجارية في مدينة سخنين. وكانت المحطة الاخيرة زيارة مركز "معوف" في سخنين الذي يقدم الخدمات للمبادرات التجارية في شتى المجالات.

بسام السيد احمد:""معوف" سخنين من اكبر المراكز في البلاد"

وتراس الوفد كل من افي كوهين مدير عام وزارة المساواة الاجتماعية، وايمن سيف مدير سلطة التطوير الاقتصادي من مكتب رئيس الحكومة، وكان باستقبال الوفد رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ومعندس البلدية سليمان عثمان ومدير مركز "معوف" في سخنين بسام السيد احمد
وتحدث بسام السيد احمد معددا الانجازات التي حققها المركز في سخنين والتي يقدمها لاهالي سخنين والمنطقة حيث قال :" يعتبر مركو "معوف" في سخنين من اكبر المراكز في البلاد وليس فقط من المجتمع العربي، حيث يضم 14 مكتب لمبادرين في شتى المجالات التجارية، وهذا كله بفضل ايمن سيف ووزارة المساواة الاجتماعية، نقدم الخدمات التي من شأنها المساهمة في تطوير الأعمال من الناحيّة المهنيّة كالإدارة السليمة وتأسيس المصلحة وفق رؤية مستقبليّة. أنا أدعو كافة المبادرين لزيارة المركز والإطلاع على الخدمات العديدة والشاملة التي نقدّمها".

ايمن سيف:" المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة هي رافعة أساسيّة للنمو الإقتصادي

وبدوره اثنى ايمن سيف على العمل الذي يقوم به مركز "معوف" في سخنين حيث تحدث عن الانجازات التي تم تحقيقها في هذه الفترة القصيرة التي يعمل بها المركز والذي قال :" نحن نعمل أيضاً على تشجيع وتطوير الريادة في المجال التكنولوجي في المجتمع العربي. نحن نرى بالمصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة كرافعة أساسيّة للنمو الإقتصادي الإسرائيلي، لذلك نحن نستثمر كثيراً في تطويرها وازدهارها". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]