قام عضو الكنيست ميكي زوهر بزيارة لبلدية الناصرة تهدف إلى الدعم والمساعدة في تحصيل الحقوق والميزانيات التي من شأنها تطوير المدينة.

عضو الكنيست ميكي زوهر هو رئيس لجنة العدل الاجتماعي في الكنيست وهي لجنة تعمل في مجال توزيع جديد للميزانيات يُأخذ بها بعين الاعتبار أوضاع الشرائح الاجتماعية الضعيفة بحيث تكفل هذه اللجنة توزيع جديد يصب في مصلحة السلطات المحلية التي لا تملك مصادر دخل.

وأكدً ميكي زوهر أن الوسط العربي هو جزء لا يتجزأ من سكان الدولة لهم حقوقهم ولا يمكن أن توزع الميزانيات بدون إعطائهم هذا الحق.

وعًبر ميكي زوهر عن رغبته الشديدة لدعم مدينة الناصرة المدينة المركزية في الشمال وسيسعى هو من خلال ترأسه للجنة العدل الاجتماعي أن يعطي الناصرة حقوقها كونها تتوفر بها الشروط التي تؤهلها لنيل الاستحقاقات.

رئيس بلدية الناصرة رحب بعضو الكنيست وشكره على زيارته للناصرة ليساعد ويدعم المشاريع التي تحتاجها المدينة.

وعدد المشاريع القريبة التي في طريقها إلى التنفيذ منها دار البلدية وبناية المسنين في القشلة.

ودعم اقامة الجامعة في الناصرة لأهمية الموضوع وحمل رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام عضو الكنيست ميكي زوهر رسالة شخصية إلى رئيس الحكومة بأن يزور الناصرة.

وشرح أحمد جبارين مهندس المدينة احتياجات البلدية فيما يتعلق بالمنطقة الصناعية التي ستقام قريباً من حي الجليل وطالب عضو الكنيست بأن يساهم في تعجيل هذا المشروع.

سامية بصول مديرة دائرة التربية والتعليم تحدثت عن أوضاع التعليم في المدينة ونيلها جائزة الدولة في التربية والتعليم.

وتطرقت سامية بصول أن ليس فقط البلدية مقسمة إلى أكثر من مبنى فقط بل قسم التربية والتعليم مقسم إلى عدة بنايات قسم كبير منها مستأجر وهذا يعوق العمل داخل الدائرة.

يكون هناك عائق عديم توفر المباني، وأكدت أن دائرة الرفاه الاجتماعي في الناصرة هي مدرسة لباقي الدوائر في السلطات المحلية كوها الدائرة المتميزة.

جفري جدع – محاسب البلدية تحدث عن الميزانيات التي يجب أن تقدم للناصرة كونها مدينة مركزية وبها يعيش قرابة 95الف مواطن وقارن في مداخلته بسلطات محلية أخرى الأمر الذي يعني أن هناك استحقاقات يجب أن تدفع للناصرة خاصة أنك كعضو كنيست رئيس لجنة العدل الاجتماعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]