تقوم بلدية الناصرة بواسطة قسم التطوير فيها بتنفيذ واحد من أكبر المشاريع التي ستنفذها لهذا العام وهو بناء مبنى من أربعة طوابق تستعمل الطوابق الثلاث الأولى دائرة الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة من خلال مركز رعاية الولد والعائلة الذي يهتم بعلاج العنف في العائلة ويقدم الاستشارة الزوجية والعائلية وملتقى للأهل والأولاد وكذلك العمل الجماهيري.

والطابق الرابع سيتم استعماله ليكون مركز يومي للطفل الذي سيعتني بالأطفال من جيل 3 أشهر حتى ثلاثة سنين مكون من ثلاثة صفوف ومن شأنه خدمة النساء العاملات على مثال روضات البلدية الموجودة في حي شنلر وحي الورود.

هذا المبنى الذي بدأت البلدية بتنفيذه سيكون بتكلفة 11.000.000 مليون شيكل ومن المتوقع استلامه جاهزاً لاستقبال المواطنين ابتداء من الصيف القادم.

في نفس الموقع (القشلة) سيقام مركز يومي للمسنين بمساحة تقريبية 600م2 وستقدر تكلفته بسبعة ملايين شيكل ويهدف هذا المركز إلى الاهتمام بالمسنين المتعبين والمسنين العلاجيين الذين بحاجة إلى مساعدة جزئية في حياتهم اليومية وهذا المركز سيكون ملائماً للمسنين واحتياجاتهم بحيث تتواجد به أنظمة تساعد على أن يغتسلوا وأن يتناولوا طعام وأن يقوم برعايتهم مرشدين مناسبين يعرفوا كيفية الاهتمام بالمسن.

بناء المدرسة الجديدة الشاملة في حي الجليل

من ضمن هذه النهضة العمرانية التي تشهدها مدينة الناصرة بدء العمل بتنفيذ بناء المدرسة الثانوية الشاملة في حي الجليل على أسم المرحوم د. خالد سليمان.

يقسم هذا المشروع إلى ثلاثة مراحل اليوم نحن بدأنا بتنفيذ المرحلة الأولى وسيتبعها مرحلتين.

وسيضم هذا المشروع بناء قاعة رياضية تخدم المدرسة والحي مساحة المدرسة الإجمالية 8000م2 مقسمة على 36 صف.

التكلفة الإجمالية لمشروع المدرسة الثانوية الشاملة حوالي 50 مليون شيكل.

هذه المشاريع وغيرها سعت وتسعى ادارة البلدية لتحقيقها وها هي واضحة مرئية على أرض الواقع وليست خيالاً كما صوره البعض.

هذه النهضة في المشاريع التي أعلن عنها رئيس البلدية بدأت تشاهد ويراها النصراويون الأمر الذي يبعث على المسرة والارتياح.






 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]