استجابة لدعوة اللجنة الوطنية لدعم الاسرى اقيمت خطبة وصلاة الجمعة وسط ميدان الشهداء تضامنا مع الاسير بلال كايد الذي يدخل يومه الثامن والثلاثون بالإضراب المفتوح عن الطعام وكذلك مع عشرات الاسرى المتضامنين مع بلال كايد.

واحتشد المصلون بأعداد كبيرة وقد حضر عن مديرية الاوقاف مفتي المحافظة الشيخ احمد شوباش ودعى بخطبته المسلمون وأبناء الشعب لنصرة الاسرى مستعرضا مدى وحشية هذا الاحتلال بالتعامل مع الاسرى وانه بإجراءاته الظالمة يتجاوز كل الشرائع الدينية والقوانين والأخلاق مشيرا للخطر الحقيقي الذي يواجهه اسرانا بسجون الاحتلال داعيا المصلون بالدعاء للأسرى بصلاتهم وبكل اوقاتهم ومطالبا الجميع بالتحرك من اجل نصرة قضاياهم العادلة واختتم المصلون صلاتهم بالدعاء للأسرى سائلين الله سبحانه وتعالى ان ينصرهم ويثبت اقدامهم .

وفي كلمة اللجنة الوطنية القاها امين سر حركة فتح الاخ جهاد رمضان توجه بالتحية لبلال بيومه الثامن والثلاثون مخاطبه بان شعبه بكل فصائله وفعالياته تقف معه في هذه المواجهة والمعركة وان هذه الفعاليات تأتي تحت عنوان الوفاء للأسرى ولبلال وبمعركته لكسر الاعتقال الاداري وتحقيق حريته العادلة .. بلال الذي امضى قرابة ال41 عاما ونصف بالسجون يحرم من الحرية ويحول للاعتقال الاداري وهذه الجريمة لن يسكت عليها الاسرى والكل معك يا بلال ومع اضرابك حتى يبزغ شمس الحرية .. داعيا ابناء شعبنا للتفاعل الاكبر مع كل الفعاليات التي تدعو لها فصائل العمل الوطني والهيئات الداعمة للأسرى ولفعاليات الجنة الوطنية لدعم الاسرى وللمزيد من التصعيد فأسرانا يستحقون الوفاء .

ودعت اللجنة الوطنية الى المشاركة يوم غد السبت الموافق 23/7/2016 للمشاركة بالوقفة التضامنية لمختلف فصائل وفعاليات العمل الوطني وللفعالية التي اعلن عنها حزب الشعب الفلسطيني في خيمة الاعتصام الساعة الواحدة ظهرا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]