أشاد مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ( يورجن كلوب ) بالوافد الجديد الهولندي ( جورجينيو فينالدوم ) , والذي أقدم النادي على التوقيع معه أمس قادماً من فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مقابل 23 مليون جنيه إسترليني + 2 مليون كمتغيرات .

حيث تحدث المدرب في تصريحات خص بها الموقع الرسمي للنادي حيث قال ” أنا سعيد جداً بإنضمام فينالدوم لنا , كما انني سعيد لتواجده معنا في الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة , أعتقد أنه يمتلك مقومات تمكنه أن يصبح لاعباً عظيماً “.

وأضاف المدرب ” لقد إستطاع إظهار مايمتلكه في العديد من المناسبات خلال مسيرته ولكن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي ولطاقم التدريب هو قدرته على التطور بشكل أكثر , لقد لعب مع المنتخب الهولندي وحمل شارة القادم منذ الصغر ” .

وواصل ” لقد خاض موسماً صعباً في الدوري الإنجليزي مع نيوكاسل , كل هذه الخبرة ستمثل أساساً له للتحدي الكبير الذي يواجهه هنا , يمكنه اللعب في عدة مراكز , الهولنديون لديهم معرفة عميقة بالخطط التكتيكية والمرونة , لذلك هو مهم ” .

وأحتتم المدرب الألماني في حديثه حيث قال ” في الحقيقة لا أستطيع الانتظار حتى أراه متواجد في التدريبات الجماعية رفقة زملاءه وتحت قيادتي , كما أنني لا إستطيع الإنتظار حتى أشاهده يلعب أمام جماهير ليفربول بالقميص الأحمر”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]