السرير الطائر أو المعلق هو الموضة التي سوف تكون سائدة بشكل كبير خلال عام 2016 في تصميم ديكورات غرف النوم بشكل كبير نظرا لما يضفية علي اي تصميم من العصرية و التميز, لذلك قمنا بتجميع مجموعة كبيرة من صور غرف نوم مودرن يميزها تصميم السرير المعلق
لا يمكن أن تضع سرير معلق في غرفة النوم بدون أن يكون هو محور أهتمام الجميع في منزلك, فبالاضافة الي انه يضفي شكلا مميزا علي الديكور بشكل عام لغرفة النوم فانه في الغالب يكون مريح الي حد كبير حيث تشعر انك محلق في الهواء اثناء نومك, ويفضل الا تترك من الجوانب مسافة كبيرة تزيد عن 5سم حتي تستطيع النزول من السرير الي الأرض براحة تامة.

يمكن إستخدام إضاءة خفيفة غير مباشرة أسفل السرير المحلق بحيث تكون متماشية مع إضاءة الأسقف الجبس أو حتي الاسقف العادية, مع وضع التلفاز علي مسافة مناسبة من السرير يصبح هو واحتك الجميلة التي ترتاح فيها بعد يوم عمل طويل.
إرتفاع الكومودينو أو الطاولة بجانب السرير يجب أن يكون مناسبا لإرتفاع السرير نفسه, في الغالب يفضل ان تكون اقل قليلا من ارتفاع المرتبة, يمكن وضع وحدة اضاءة عليها بجانب السرير او وضع ساعة أو حتي صورة عائلية جميلة.

إستخدام الأبيض مع الأسود يضيف الي غرف النوم المودرن طابعا فريدا من العصرية بجانب السرير المعلق, ولكن يجب الحرص عند إعتماد هذا الأسلوب حتي لا يصبح التصميم ممل.

بكل تأكيد الاكسسوارات تضيف لمسه من التميز علي أي تصميم, سواء كان تصميم غرفة نوم مودرن أو حتي غرف نوم كلاسيك, و لكن ما يميز تصميمات غرف النوم المودرن هو اللوحات الزيتية ذات الرسومات السيريالية أو الجريئة.

ولا يجب أن نغفل ان لون و نوعية الأرضيات المسنخدمة يساهم بشكل كبير علي الشكل النهائي للتصميم الداخلي لغرفة النوم, فمثلا استخدام أرضيات سيراميك سوداء مع سرير طاءر أسود قد لا يكون مناسبا, ولكن لكسر هذا الكم من اللون الأسود قد يساعد جدا وضع قطعة من السجاد باللون الأبيض أو البيج الفاتح تحت السرير بشكل كامل أو شكل جزئي لكسر هذة المساحة الداكنة. وبالتأكيد الكومودينو الأبيض يساعد بشكل كبير في كسر اللون الأسود بأناقة عالية.
إستخدام الأرضيات الخشبية شائع جدا في تصميمات غرف النوم المودرن سواء في 2015 أو حتي خلال 2016, مع السرير المعلق بالتحديد يعتبر استخدام ارضيات خشبية خيار ممتاز, ولكن يجب التركيز علي الألوان المتماشية مع السرير و باقي قطع الأثاث, ولكن اذا لم تكن الألوان متماشية يمكن استخدام قطع السجاد الصغيرة ذات الألوان البسيطه لتجمع ما بين لون الأرضيات ولون السرير الطائر في غرف النوم المودرن صغيرة الحجم أو حتي الغرف الكبيرة.

بعد أن رأيت هذة الأفكار العصرية للسرير الطائر في غرف النوم المودرن, هل قد تود إضافة سرير محلق مماثل لغرفة نومك؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]