رصدت مجلة "فرانس فوتبول" قائمة بأبرز المدربين الذين أشرفوا على تدريب أبنائهم بعد تواجد ثنائي نادي ريال مدريد الاسباني، انزو ولوكا زيدان، نجلي المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان مع الفريق خلال معسكر الاعداد بكندا.

وضمت القائمة الايطالي المعتزل باولو مالديني ، نجم ميلان السابق، والذي عمل مع والده المدرب الراحل تشيزاري مالديني في نادي ميلان وكذلك في منتخب ايطاليا خلال مونديال "فرنسا 1998"، والهولندي يوري كرويف ووالده يوهان كرويف خلال تواجدهما مع برشلونة الاسباني .

وتواجد أيضا دارين فيرجسون ، لاعب مانشستر يونايتد السابق، مع والده اسطورة مدربي الشياطين الحمر السير اليكس فيرجسون في مطلع التسعينيات ، وكذلك جريجوري بويل (24 سنة) لاعب لوهافر الحالي ونيس السابق مع والده المدرب كلود بويل (54 سنة) ، المدير الفني الحالي لنادي ساوثهامبتون الانجليزي ، خلال تواجدهما في نادي نيس الفرنسي.

وهناك أيضا الانجليزي هاري ريدناب وابنه جيمي ريدناب، والامريكي بوب برادلي وابنه لاعب روما السابق مايكل برادلي خلال تواجدهما مع المنتخب الامريكي في مونديال 2010، و الفرنسي جون كافالي لاعب اجاكسيو مع والده المدرب جان ميشيل .كافالي ، مدرب الهلال السعودي السابق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]