تعرفي على رجيم الساعتين:

تعتمد هذه الحمية الغذائية على ألا تتركي نفسك تجوعين و أن تتناولي في كل وجبة كميات صغيرة من الطعام فالجوع يجعل الإنسان يأكل في الوجبة كميات كبيرة قد تكون أكثر مما يحتاج الجسم إليها فعلياً .

بالتالي يتم إختزان الكميات المتبقية في الجسم لأنه لا يستطيع أن يحرقها أو يتخلص منها مما يؤدي إلى زيادة الوزن و لذلك فإن تناولك لكميات صغيرة من الأطعمة كل ساعتين يساهم في عدم منحك شعوراً بالجوع و بالتالي إلى إنقاص وزن الجسم بشكل أكثر سهولة و مدة هذه الحمية خمسة أيام فقط و هي قادرة على أن تنقص من وزن جسمك ثلاثة أو أربعة كيلو جرامات عند الإنتهاء منها.

برنامج ريجيم الساعتين:

اليوم الأول :

بيضة مسلوقة - شريحة توست - موزة - كوب زبادي - علبة تونة بدون زيت - شريحة توست - تفاحة - بطاطس مسلوقة - سلطة خضروات.

اليوم الثاني :

ثلاث ملاعق من حبوب الإفطار - نصف كوب لبن - تفاحة - كوب زبادي - ربع دجاجة - طبق سلطة صغير - طبق خضروات صغير - علبة تونة بدون زيت - طبق سلطة خضروات صغير - شريحة توست - ملعقتا جبن.

اليوم الثالث :

شريحة توست - ملعقة عسل نحل - برتقالة - أربع ملاعق جبن بيضاء – ثلاث حبات جمبري - سلطة خضروات - تفاحة - شريحة جبن شيدر - ربع دجاجة - أربع ملاعق خضروات مطبوخة.

اليوم الرابع :

شريحة توست - ملعقة صغيرة من عسل النحل - نصف برتقالة – طبق خضروات صغير - بيضة مسلوقة - سلطة خضروات بدون طماطم - تفاحة - شريحة جبن شيدر - شريحة لحم مشوي - نصف كوب زبادي.

اليوم الخامس :

شريحة توست - ملعقة عسل النحل - برتقالة - أربع ملاعق جبن بيضاء - طبق حساء خضروات - شريحة بسكويت - شريحة جبن شيدر - ربع دجاجة - خضروات مسلوقة - كوب عصير ليمون هندي.

ملاحظات على برنامج ريجيم الساعتين :

- يمكنك تقسيم الأطعمة كما ترغبين فلا توجد وجبات محددة على أن تأكلي شيئا كل ساعتين.

- احرصي على أن تشربي كميات وفيرة من الماء بما لا يقل عن ثمانية أكواب كل يوم و أن تشربي كوبا قبل تناولك للطعام.

- مسموح لك بأن تشربي القهوة و الشاي و المياه الغازية لكن يجب أن تكون بكميات غير مبالغ فيها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]