حول الأسطورة زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، رادار فريقه فجأة، وسلطه على وجه النجم الجزائري الدوليّ، رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي بطل البريميرليغ النسخة الأخيرة.

فحسب ما أوردته شبكة ديفينسا سنترال الإسبانية، والمختصة بمتابعة أخبار فريق ريال مدريد، نقلًا عن ميركاتو فوت الفرنسية، فإن الفرنسي زيدان، صاحب الأصول الجزائرية، أبدى اهتمامًا بضم محرز ليكون بديلًا للإسباني خيسي رودريجيز لاعب الميرينغي الذي يكتنف الغموض مستقبله مع الفريق.
وكانت أخباراً متواترة قد سرت مؤخرًا، تتحدث عن رغبة خيسي في الرحيل بسبب ضيقه من عدم مشاركته كأساسي في تشكيلة الفريق الأساسية، كما أن هناك عدم وضوح كذلك حول مستقبل الكولومبي خيمس رودريغيز في ضوء العروض التي تلاحقه.
وسيتعين على اللوس بلانكوس خوض منافسة شديدة مع فريقيّ، مانشستر سيتي، وآرسنال، اللذان يرغبان بدورهما في الحصول على خدمات أفضل لاعب بالبريميرليغ الموسم السابق.

يذكر أن ريال مدريد يضع متوسط الميدان والجناح الفرنسي موسى سيسوكو، لاعب فريق نيوكاسل، في حسبانه كذلك للتعاقد معه هذا الميركاتو، خاصة وأن ميركاتو الفريق الملكي باهت للغاية حتى الآن بدون أي تدعيمات للفريق الذي لم يستطع الفوز بلقب الليغا منذ 4 مواسم متتالية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]