يعد النجم الفرنسي بول بوغبا هو حديث هذا الصيف واللاعب الأبرز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بسبب الشائعات الكبيرة حول اقترابه من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأيضاً بطل أوروبا ريال مدريد الإسباني.

ومن المتوقع أن تكون صفقة رحيل اللاعب عن صفوف ناديه يوفنتوس الإيطالي هي الأغلى في تاريخ كرة القدم حيث عرض النادي الإنجليزي 120 مليون يورو من أجل ضمه هذا الصيف وكذلك النادي الملكي الذي ما زال يحاول أن يخطفه في حتى الآن.
وعلى صعيد آخر أكدت الصحف الإيطالية تعاقد بطل الكالتشيو مع المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب نابولي والذي سيكلف السيدة العجوز أكثر من 90 مليون يورو، ويعتقد الجميع أن هذه الأموال ستكون قادمة من صفقة رحيل الدولي الفرنسي.
ولكن خرجت وكالة "سكاي سبورت" الإيطالية لتؤكد أن إدارة يوفي رفضت عرض قيمته 120 مليون مقدم من مانشستر يونايتد وأنها غير ملزمة ببيع بوغبا هذا الصيف بل وترغب في بقائه وذلك ليس له علاقة بصفقة ضم الدولي الأرجنتيني.

وربما تكون تلك هي مفاجأة سوق الانتقالات الصيفية الحالية في حين رفض النادي الإيطالي بيع صاحب ال23 عاماً بالرغم من العروض المغرية، وقد يحدث ذلك بالفعل وتجدد إدارة السيدة العجوز عقد اللاعب ويبقى فترة أخرى مع الفريق.
يذكر أن بطل الدوري الإيطالي قد قام بعدة صفقات هذا الصيف أبرزها الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش وأيضاً اللاعب البوسني بيانيتش وقلب الدفاع المغربي مهدي بنعطية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]