أكد مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، خافي مارتينيز، نجاته من حادثة إطلاق النار التي تعرض لها أحد المراكز التجارية في مدينة ميونخ يوم الجمعة الماضية، والتي أسفرت عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة أكثر من 15 شخصاً، حيث صرح اللاعب بأنه يقطن قريبا من الحادثة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، أشار مدافع بايرن ميونخ أنه عاش لحظات مرعبة خوفا على أقاربه وأصدقائه وعمت الفوضى المكان بشكل لا يصدق، على حد وصفه، جراء الهجوم الإرهابي، حيث يقطن اللاعب الإسباني قريبا من مكان الحادثة في المركز التجاري المستهدف لكنه من حسن حظه أنه كان خارج المدينة.

وقال مارتينيز وفقاً للصحيفة الإسبانية: "سرعان ما أصبحت المدينة في حالة من الفوضى وقمت بالسؤال والاتصال عن أقاربي وزملائي إن كانوا بخير، لا أستطيع أن أصدق أن الحادث على مقربة من سكني في المركز الذي أراه كل يوم".

وأضاف مدافع الفرق البافاري: "أنه لأمر مدهش أن يدفع شخص حياته ويمكن أن يكلفك حياتك ثمنا لمجرد أنه خرج للتسوق في المدينة، أرسل رسالة تضامن أريد أن أبعث خالص التعازي للضحايا وعائلاتهم". وكان أحد المسلحين الألمان من أصول إيرانية قد أطلق النار ليقتل تسعة أشخاص ويصيب آخرين في حادثة إرهابية هزت المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]