الشريط الأخباري

5 أسباب تجعل سانو سـﭙـارك في رأس قائمة مشترياتي

موقع بكرا
نشر بـ 17/05/2018 13:26
5 أسباب تجعل سانو سـﭙـارك في رأس قائمة مشترياتي

غالباً ما يُستخدم سائل الجلي لتنظيف الأواني، ولكن ما تجهله أغلب ربات البيوت هو مدى قوة هذا السائل في تنظيف أي شيء في المنزل. سأقدّم لكِ 5 أسباب تجعل سانو سـﭙـارك في رأس قائمة مشترياتي:

أوّلا: إستخدام الصابون السائل يعدّ وسيلة سريعة لتنظيف مجوهراتك المفضلة. فقط ضعي في إناء القليل من سانو سـﭙـارك مع ماء تم تذويب ملعقة ملح الليمون فيه، ثم انقعي مجوهراتك فيه لمدة خمس دقائق، بعد ذلك استخدمي فرشاة الأسنان لإزالة الأوساخ العالقة بالزوايا.

ثانيًا: تعانين من تكوُّن طبقات دهنية على فرشاة الشعر الخاصة بكِ؟ كل ما عليك القيام به هو إضافة بضع قطرات من سانو سـﭙـارك إلى الماء الدافئ ثم انقعي فرشاتك أو مشطك فيها لدقائق.

ثالثًا: عند تنظيف الأثاث الخارجيّ، أضيفي القليل من سانو سـﭙـارك إلى دلو من الماء الدافئ، واستخدميه لتنظيف الطاولات والكراسي الموجودة في الحديقة أو الشرفة ثم اشطفيها بالماء.

رابعًا: عند تنظيف جوارير المطبخ، ضعي قطرات من سانو سـﭙـارك في زجاجة مع القليل من الماء الدافئ ورشي بها الجوارير من الداخل ثم امسحيها بقطعة من القماش.

خامسًا: تريدين تنظيف ألعاب طفلك المطاطيّة والتي يستخدمها كوسيلة لحكّ لثّته في فترة نموّ أسنانه؟ ضعيها في وعاء ماء ساخن، أضيفي بضع قطرات من سانو سـﭙـارك واتركيها لمدة ساعة، بعدها قومي بغسلها جيّدًا بالماء.

يذكر أن آلاف المستهلكين الذي جرّبوا مجموعة سوائل الجلي سانو سـﭙـارك اختاروها كمنتج العام لسنة 2016، وذلك بفضل تركيبتها التي تحتوي على مواد فعّالة وقويّة، بتركيز 24% على الأقل، والتي تمنح الأدوات نظافة ولمعان، بجودة لا يعلى عليها في البلاد. سوائل الجلي في مجموعة سانو سـﭙـارك تنظف بنجاعة، تزيل الدهون الصعبة بسهولة وتترك الصحون والأدوات نظيفة وبرّاقة.
 

أضف تعليق

التعليقات