يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لعقد صفقة جديدة مع النجم الإنجليزي دافيد بيكهام لاعب الفريق السابق والذي يعد أحد أشهر وأبرز لاعبي كرة القدم عبر التاريخ وتحاول إدارة النادي الملكي أن تقنع اللاعب الآن للعودة لشغل وظيفة في القلعة البيضاء كما فعل زملائه.

يتواجد في النادي الأبيض الكثير من نجوم هذا الجيل أبرزهم المهاجم الإسباني راؤول غونزاليس والظهير الأيسر البرازيلي روبيرتو كارلوس والأبرز هو المدير الفني للفريق زين الدين زيدان.

وأكدت الصحف الإسبانية أن الرئيس بيريز سيحاول خلال الفترة المقبلة أن يعرض على أيقونة الكرة الإنجليزية أمر العودة للفريق مجددًا كما فعل زملائه السابقين.

ويعتقد الجميع أن تلك العودة ستكون أمر رائع للنادي ودعايا كبيرة له حيث لايزال الدولي الإنجليزي السابق يتمتع بشعبية جارفة في جميع أنحاء العالم ويعد أحد أبرز مشاهير الساحرة المستديرة.

يذكر أن صاحب ال41 عامًا قد لعب للنادي الملكي منذ موسم 2003 حتى موسم 2007 وشارك الفريق في 155 مباراة سجل بها 20 هدف وكان قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يعد بيكهام أحد عظماء الريد ديفلز عبر التاريخ حيث لعب له منذ موسم 1994 حتى موسم 2003 وشارك معه في 394 مباراة سجل بها 85 هدف وفاز مع الشياطين بعدة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 1999.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]