اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 18 فلسطينيا من أرجاء الضفة الغربية وقطاع غزة، فيما أصابت 3 فلسطينيين بالرصاص خلال اقتحامها لمخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم.

وفي هذا السياق اعتقلت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، 7 صيادين قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، واستولت على مراكبهم.

وأفاد شهود عيان نقلاً عن أحد الصيادين، بأن بحرية الاحتلال هاجمت مراكب عددا من الصيادين قبالة بحر منطقة السودانية بإطلاق النار عليهم، وقامت باعتقال كل من:"محمد بكر، ونهاد الهسي، وخميس زغرة، ومحمد زغرة، ومصطفى بكر، وسليم أبوصادق، ومحمد اللوح".

وأوضح أن قوات الاحتلال استولت على مراكب الصيادين السبعة خلال اعتقالهم، حيث كانوا على متن ثلاثة قوارب صيد قبالة بحر السودانية.

وكانت بحرية الاحتلال اعتقلت أمس الأربعاء، إثنين من الصيادين قبالة بحر السودانية، وهما على بعد نحو6 أميال بحرية، وتتعمد بشكل يومي مهاجمة الصيادين في بحر غزة، بإطلاق النار عليهم واعتقالهم، والاستيلاء على مراكبهم، واعطاب وتخريب شباك صيدهم.



إصابة ثلاثة شبان برصاص الاحتلال في الدهيشة واعتقال 4 آخرين

إلى ذلك، أصيب ثلاثة شبان، فجر اليوم الخميس، بالرصاص الحي إثر اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، واعتقل 4 آخرون .

وأفاد مصدر محلي فلسطيني بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحام المخيم، أطلقت خلالها الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى اصابة ثلاثة شبان برصاص حي في القدم، تم نقلهم إلى إحدى مستشفيات بيت لحم، لتلقي العلاج، ووصفت حالتهم بالمستقرة .

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال واثناء اقتحامها المخيم اعتقلت أربعة شبان، عقب دهم منازل ذويهم، وهم: رغد رائد شمروخ (22 عاما)، وبلال معيوي، وكرم نصري عبد ربه، وحمدي معروف الأطرش.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]