فازت مدرسة اورط الأخوة أورط جلبوع - الناعورة بالمرتبة الثانية في مسابقة اليونستريم (مبادرات شبابية صاعدة)،وقد شارك في هذا المشروع أكثر من 1000 شاب وشابة في15-16 حيث عرضت مشاريع اقتصادية واجتماعية .

وقد نظم يوم الاربعاء 26/7/2016 احتفال كبير في جامعة تل ابيب بحضور العالم الرئيسي لوزارة الاقتصاد أفي حسون ومئات من رجال الاعمال في البلاد والخارج .

هذا الانجاز هو نتاج عمل سنة كاملة لـ12 طالبًا وطالبة من الطلاب المتفوقين في المدرسة، سنة تخللت فعاليات وعمل مكثف تخلل طرح افكار وتنفيذها في المجالات العلمية والتسويقية، وقد رافق المشروع من المدرسة الطبيب الشاب معتصم زعبي وهو خريج المدرسة، وكل من ياسمين عمري وعالية زعبي وهما من خريجي المدرسة أيضًا.

تقول الطالبة عروب نزيه زيادات (15سنة) من مقيبله والتي كانت مديرة المشروع لمدرستها اورط الناعورة ان بلوغ المرتبة الثانية في هذا السباق لم يكن امرا سهلا وان هذا الانجاز ما كان ليتم لولا الجهود الحثيثة والعمل الدؤوب وشكرت جميع الزملاء الذين شاركوا في المشروع .

المربي هاشم عمري، مدير الإعدادية في المدرسة قال: هذه المشاركة تظهر آفاقا جديدة وتعبر عن مضمون هام ينقل لكل الطلاب، أن التطور، التكنولوجيا والمبادرة أمور يمكن تحصيلها والعمل بها، افتخر كثيرًا بطلابنا وأقدرهم كل التقدير.

مدير قسم المعارف في المجلس الاقليمي الجلبوع، يائير لوفسكي: فخر كبير في الجلبوع بطلابنا بعد هذا الانجاز الذي يعبر عن امتياز علمي وثقافي، عن عزم وأفق، اشكر كل الطاقم الذي شارك وأبارك لهم هذا الانجاز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]