زف النائب د. احمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، بشرى مصادقة وزارة الرياضة والثقافة على اقامة ملعب كرة قدم اندماجي مع اضاءة ومسطح عشب اخضر اصطناعي تكلفته حوالي ٨٠٠ الف ش.ج بتمويل كامل من الوزارة .

وقال د. الطيبي : لقد توجه الي كل من د. سهيل ذياب رئيس البلدية والقائم باعماله صالح حجازي من اجل تحصيل ميزانية لاقامة هذا الملعب الاندماجي، وعليه توجهت الى وزارة الثقافة، وبالامس اجتمعت بوزيرة الثقافة والرياضة ريغف وادارة الوزارة التي وافقت رسميا على اقامة هذا الملعب في طمرة وتمويله كاملا .

واضاف الطيبي: سنستمر بالعمل على المصادقة على التوجهات الاخرى لبلدية طمره، ونأمل ان ننجح في ذلك خاصة واننا نولي اهمية بالغه للشباب والرياضة والثقافة في بلداتنا العربية.

من جهتهم اشاد كل من د سهيل ذياب ونائبه صالح حجازي بهذه البشرى حيث قال ذياب : النائب الطيبي يتابع قضايا طمرة في التخطيط والبناء والرياضة والثقافة ونحن على تواصل دائم معه ونشكره ونشد على يديه للاستمرار بدعم طمرة واهلها.

اما صالح حجازي القائم باعمال الرئيس فقال: كنا على يقين ان النائب الطيبي سينجح بتحصيل هذا الملعب ولذلك نكن له محبة خاصة واحترام كبير. كذلك نشكر النائب اسامة السعدي الذي يتابع قضية البريد وكلنا امل بان تكلل جهودهما بالنجاح لصالح بلدنا وسائر البلدات العربية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]