بعد قرار تأجيل تصوير فيلم "طلق صناعي"، بطولة النجم ماجد الكدواني وحورية فرغلي لمدة شهر كامل بسبب انشغال الكدواني في تصوير فيلم آخر بعنوان "الأصليين" مع المخرج مروان حامد، أصبح وضع الفنانة مي كساب" صعبا، حيث إنها حامل في طفل بالشهر الخامس، وعند عودتها للتصوير ستكون ظهرت عليها آثار الحمل، مما يضع شركة "نيو سينشري" فى مأزق.

كان فيلم "طلق صناعي" توقف تصويره أكثر من مرة وكان آخرها عندما ارتدت بطلة العمل حورية فرغلي "بطن صناعية"، إذ تجسد حورية فرغلى شخصية أم وتحمل "طفلين" ومن المفترض طبقا لأحداث السيناريو أنها ستلد داخل السفارة الأمريكية، ويبدو أن حجم البطن كان كبيرا أكثر من اللازم وهو ما سبب لحورية آلاما شديدة، ومنعها من استكمال التصوير.

وطلبت حورية فرغلي من المخرج خالد دياب تغيير"البطن الصناعية" بسبب حجمها الكبير، لاسيما أن البنيان الجسماني لحورية فرغلى لا يتناسب مع حجم البطن .

فيلم "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني، حورية فرغلى، مصطفى خاطر، إيمان الزيدي، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، مي كساب، تأليف محمد خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب، وتدور الأحداث حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]