في ظل اقتراب مانشستر يونايتد الإنجليزي من ضم بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي، وابتعاد ريال مدريد عن الصفقة المقدرة بـ120 مليون يورو، طرحت صحيفة "اس" الإسبانية حلولاً على الميرينغي لتعاقد جيد في خط الوسط لهذا الموسم.

ماركو فيراتي - باريس سان جيرمان

الإيطالي الدولي ذو الـ23 عام والقيمة السوقية البالغة 40 مليون يورو (وفقاً لترانسفير ماركت) ارتبط بريال مدريد أكثر من مرة. رؤيته للملعب متميزة وقدرته الهائلة على التمرير تجعله خياراً مثالياً.
سبب عدم تدخل ريال مدريد بقوته طوال الصفقة هو عدم رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادي في خوض مشاكل مع نظيره ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، إلى جانب عقد اللاعب الممتد إلى 2020 وكونه جزءاً أساسياً من مشروع باريس وخططه.

نيمانيا ماتيتش - تشيلسي

لاعب الوسط الصربي البالغ من العمر 27 عاماً (قيمته 38 مليون يورو) كان أحد أهم عناصر فوز البلوز بالريميرليغ في 2015 بعد انتقاله من بنفيكا، إلا أن انهيار الفريق في الموسم الماضي بالإضافة إلى التعاقد مع نغولو كانتي من ليستر سيتي، عاملان سيكون لهما دوراً كبيراً في تسهيل خروجه.
على الجانب الآخر، ورغم تلميحه بإمكانية الرحيل، أعلن أنتونيو كونتي مدرب تشيلسي تمسكه باللاعب وأنه ليس للبيع.

موسى سيسوكو - نيوكاسل يونايتد

لا يمكن للاعب تألق في يورو 2016 وعمره 26 عاماً أن يواصل اللعب في الدرجة الثانية! سيسوكو (قيمته 12 مليون يورو) سيغادر سانت جيمس بارك لا محالة هذا الصيف فيما يبدو.
سيسوكو سجل هدفاً وصنع 8 في 37 مباراة وسط موسم مخيب من فريقه، ولا يبدو أنه سيمانع دوراً ثانياً في الملكي.

بليز ماتويدي - باريس سان جيرمان

حقيقة أنه في التاسعة والعشرين من عمره قد تسمح لباريس ببيعه، إلا أن قيمته السوقية (30 مليون يورو) ستجعلها صفقة مكلفة.
تظل أمامه عقبة أخرى، هي عدم رغبة بيريز بدخول مشاكل مع الخليفي، إلا أن إقناع القطري بالتخلي عنه قد يكون أسهل كثيراً من إقناعه بالتفريط في فيراتي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]