للموضة قواعدها الخاصة، صحيح! ولكن للأبراج دور ايضاً في اختيار الموضة لدى كل مولود، وفي هذا المقال، اخترنا ان نطلعك على طريقة اختيار حقيبة اليد حسب البرج.

برج الحمل

تحب مولودة برج الحمل الأكسسوارات الكلاسيكية فهي بطبعها تقليدية ولا تحب الأمور الغريبة، لذا فإن حقيبة اليد الكلاسيكية هي بالطبع خيارها المفضل.

برج الثور

مولودة برج الثور لا تبحث عن الاناقة الدائمة في اطلالتها بل تسعى الى ان تكون مرتاحة، لذا فإن حقيبة اليد التي يسهل حملها وتوضيب الاغراض فيها هي الخيار الافضل لمولودة برج الثور.

برج الجوزاء

تميل مولودة برج الجوزاء الى التغيير بشكل مستمر ولا تعتمد اسلوباً واحداً في اطلالاتها، وهذا ينطبق على حقائب اليد، لذا فهي تختار الحقيبة العصرية الملفتة كي تحافظ على الاطلالة المتميزة.

برج السرطان

مولودة برج السرطان تحب المزج بين العصرية والكلاسيكية في اسلوبها، لذا قد تختار الحقيبة ذات التصميم الكلاسيكي مع بعض التعديلات العصرية.

برج الأسد

الحقيبة العصرية الملونة المتوسطة الحجم هي الخيار الافضل لمولودات برج الاسد كونهن يسعين الى التجديد والتغيير ويحببن الاناقة الملفتة.

برج العذراء

تنجذب مولودة برج العذراء الى كل ما هو براق ولامع، لذا فإن حقائب الكلاتش المرصعة بالذهب أو المجوهرات البراقة هي خيارها المفضل لمختلف المناسبات.

برج الميزان

مولودة برج الميزان تتميز بالغرابة في اطلالاتها، لذا فهي تبحث عن كل ما هو عصري وغريب، وحقائب اليد المفضلة لديها هي تلك المصنوعة من الفرو التي تضفي لمسة من الفرادة الى اطلالتها.

برج العقرب

مولودة برج العقرب انسانة انيقة ومميزة وهي تبحث عن كل ما يوفر لها هذه الاطلالة، لذا تختار حقيبة اليد الصغيرة المزينة بحبات من المجوهرات البراقة الملونة.

برج القوس

تميل مولودة برج القوس الى التنظيم والترتيب، وتحب الأمور البسيطة، لذا فإن حقيبة اليد الصغيرة الناعمة مع بعض الزينة الخفيفة هي خيارها المفضل.

برج الجدي

حقيبة اليد الاكثر تفضيلاً لمولودة برج القوس هي تلك التي تعتمد التصميم الكلاسيكي مع بعض الفرادة في الزينة، ويمكن أن تختار الحقيبة الملونة لتحصل على اطلالة انيقة.

برج الدلو

تختار مولودة برج الدلو الحقيبة المريحة والكبيرة نسبياً كي تتوفر لها المساحة الضرورية لحمل الاغراض التي تريدها، لذا لا تبحث عن الفرادة، بل عن الراحة.

برج الحوت

الحقائب المصنوعة من الحرير أو الأقمشة الناعمة الملونة هي الخيار المفضل لدى مولودة برج الحوت التي تبحث عن الاناقة الناعمة والبسيطة في اطلالاتها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]