تختلف خطوط الموضة في كل الاتجاهات عام بعد عام ، وتعد تصاميم الديكور هي الأكثر تأثرا بالابتكار والتجديد في تفاصيلها وأشكالها ، ومع كل موسم تبدأ مراكز الديكور بإصدار الألوان والأشكال الجديدة في ديكور المنازل بما يختص ويهتم بكل ركن فيها ، والتي سنهتم بعرضها والتعرف على ديكور غرف النوم ، الصالونات ، المطابخ ، غرف المعيشة ، دهانات الحوائط ، الأرضيات والمفروشات وغيرها مما يهتم به المقبلين على الزواج في تأثيث منزل أنيق وحديث .

غرفة نوم بني : يتربع اللون الخشبي البني دائما على قمة الديكورات الجميلة في الأثاث وخاصة في غرف النوم ، ومع تصفحنا لخطوط الديكور الحديثة لعام 2017 نجد اللون البني واضحا في غرف النوم بخطوط جديدة وجميلة ، الابتكار والفن بدا واضحا في تداخل الخشب مع التنجيد في تصميم الخزانة وليس قاصرا على استعماله في خلفية السرير كما تعودنا ، الخزانة البنية اللون بدت رائعة بشريحتين من التنجيد الأبيض الذي يتوسط المرآة بتصميم مودرن أنيق ، شريحة أفقية بيضاء في خلفية السرير مع كنبة في نهاية السرير يحمل نفس اللون .

القطيفة مع ورق الحائط : تصميم السرير بتنجيد من القطيفة الزهرية اللون غاية في الروعة والأناقة واختيار القطيفة عكس فخامة واضحة ، خلفية السريرفي تم تغطيتها بورق حائط حديث برسومات مميزة باللونين الرمادي والأسود بأشكال كبيرة ، وقد ناسبت كثيرا لون السرير مع ستائر الشبابيك الصغيرة المشجرة والتي جمعت الألوان الثلاثة في الغرفة ، كما نلحظ الفن في اختيار تنجيد الكرسي ذو الخطوط الملونة أيضا باللون الرمادي ، الأسود ، والزهري .

الأبيض والأسود : يتسلل اللون الأبيض ليعود في غرف نوم جديدة في عام 2017 ، تم تصميمها بطريقة مبتكرة مع خطوط فنية جمعت بين الأسود والأبيض لتقطع واجهة الخزانة على جانبي المرأة الطويلة مع انحناءات جانبية ، السرير بخلفية التنجيد بيضاء يتوسطها حزام أسود تتماشى مع أغطية السرير ، جميع قطع الأثاث والخزانات الصغيرة في غرفة النوم حملت نفس الانحناءات البيضاء والبصمة السوداء .

غرفة نوم بيضاء : نموذج آخر يؤكد قوة اللون الأبيض في ديكورات غرف النوم للعام القادم ، التنجيد الثري يغطي السرير بالكامل في جهتي السرير ، مع مساحات كبيرة في الخزانة الكبيرة والتي تتضح في شرائح مستطيلة في صفين ، وهو ما تكرر في أدراج التسريحة وعلى جانبي السرير ، تصميم الحوائط تم اختيارها وكأنها جزء من الأثاث حيث تم تنفيذه بخطوط أفقية مختلفة المقاسات باللون الفضي .

غرفة نوم سوداء : الدهان اللامع الأسود أناقة في تصميم غرفة النوم وخاصة في الخزانة البسيطة مع خطوط بيضاء مستطيلة ، أجمل ما يبرز في هذا التصميم لغرفة نوم 2017 نجده في تصميم السرير ذو الخلفية المستطيلة البارزة مع مستطيلات بيضاء ، أما مقدمة السرير المنحني فهي باللون الأسود اللامع والجديد ، تم اختيار خلفية مناسبة للسرير بالتنجيد البارز من الجلد اللامع بمربعات عريضة .

تصميم روستيك : الديكور الريفي يجد له مكانا في المجموعة الجديدة للعام القادم ولكننا نجده يختار اللون الأبيض والذي يمكن أن نقول هو المسيطر في ديكورات غرف النوم لعام 2017 ، السرير تم تصميمه بأعمدة طويلة مشغولة بأشكال حفرية تلتف حول السرير ، الخزانة بسيطة بخطوط مستطيلة تقليدية باللون الأبيض السادة ، مع مفروشات بالخطوط البيضاء والتركواز الفاتح .

غرفة نوم مودرن : فكرة جديدة تم تنفيذها في تصميم غرفة النوم اعتمدت على التقنيات الحديثة في الإضاءات الخلفية في قاعدة السرير المتدرجة والتي تم وضعها بطريقة متعاكسة مرتفعة ، السرير بسيط بخلفية تقليدية ، الديكور الخشبي للحائط في خلفية السرير مبتكر مكون من مجموعة من الشرائح الخشبية المعلقة مع اضاءات خلفية .

السرير اللامع : تصميم بسيط من الخشب المكسو بطبقة من القشرة اللامعة باللون الفضي الرمادي ، مع تصميم منحني يلتف من الأمام للخلف في قاعدة السرير ، غرفة نوم مودرن أنيقة تبتعد عن التكلفة وتعتمد في جمالها على الخامات والألوان المتناسقة مع المفروشات والستائر الزرقاء .

غرفة نوم بينك : لم ننسى في مجموعتنا للعام القادم البنوتات الصغيرات بتصميم غرفة نوم أنيقة حالمة باللون البينك المناسب لرقتهم ، السرير الصغير باللون الوردي مع انحناءات لطيفة وأعمدة مبتكرة من الكرات اللامعة بدرجات اللون البينك ، مع ستارة ملكية من الشيفون الأبيض في خلفية السرير ، ورق الحائط ذو ذوق عالي مع خزانات رقيقة جمعت بين اللون الأبيض والبينك .

سرير الأعمدة : نمط آخر للدهان اللامع الدارج في تصاميم غرف النوم المتوقعة للعام القادم ، تم تصميمه بأعمدة مستطيلة مرتفعة على زوايا السرير ، والتي تم تنفيذها بطبقة من المربعات اللامعة ، يليق هذا النوع من الدهانات مع جميع ألوان الدهانات والمفروشات والتي تم اختيار اللون الأصفر هنا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]