وصل لموقع "بـُكرا" البيان التالي من بلدية الناصرة: قضت المحكمة المركزية يوم الأحد 2016/8/7 برئاسة القاضي آشر كوله رفض طلب جمعية الأخوة للمسنين التي كانت قد تقدمت بها طالبة تنحية القاضي آشر كوله من أن يكون قاضياً في القضية التي رفعتها الجمعية ضد البلدية.

وتأتي اتهامات جمعية الأخوة للمسنين بعد أن قررً القاضي كوله أكثر من مره قراراً يقضي بإعطاء الحق لبلدية الناصرة تقديم خدمات للمسنين في المدينة.

وجاء في تلخيص قرار القاضي آشر كوله : إذا نًحيث نفسي من هذا الملف سأجد نفسي مخطئاً بحق وظيفتي وسيكون هذا جٌرم بحق القضاء ومس باحترام الجمهور بالجهاز القضائي ووصلت إلى قناعه أنه ليس فقط حقي بمتابعة هذا الملف بل واجبي كقاضٍ أن أتابع هذا الملف حتى أنهيهٍ.

وعليه تمً رفض الطلب وعلى المشتكين أن يقوموا بدفع تكاليف المحكمة والمحامين بقيمة 7500 شيكل هذا المبلغ سيكون تعويضاً للزمن الذي هٌدر.

بلدية الناصرة ما زالت ترى أن من حقها وواجبها أن تعمل ليل نهار لمصلحة المسنين في المدينة ترعاهم وتقدم لهم الخدمات وترى أنها تقدم لهم حقاً من حقوقهم في أن ينعموا بمؤسسات تليق بهم دون هدف الربح وبمهنيين من دائرة الرفاه الاجتماعي وقسم المسنين في الدائرة.

بلدية الناصرة لا تسعى لجعل قضية المسنين حزبية وربحية يستفيد منها من يعبثون بالصالح العام ويعتقدون أن من "حقهم التاريخي" أن يكونوا هٌم وفقط هٌم من له علاقة بهذا الملف دون شفافية وتنسيق مع بلدية الناصرة وبدوائرها المعنية.

أنتهى عهد "الفرمانات" وإعطاء الحزبيين موارد ليعتاشوا منها على سبيل التكسب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]