نظمت رابطة صحافيي الداخل مساء امس الجمعة، حفلا لتكريم الزميلين الصحافيين عوض دراوشة ابن عرابة والكاتب سمير ابو الهيجاء ابن قرية عين حوض، بمشاركة العشرات من الزملاء الصحافيين والعاملين في الحقل الاعلامي من كافة اقطار البلاد، وذلك في مطعم البيت في عين حوض.

وجاءت هذه اللفتة بمبادرة جماعية للعديد من الزملاء الصحافيين ثم تبنتها الرابطة لتخرج الى حيز التنفيذ، على ضوء استمرار الزميل عوض دراوشة بالعطاء مع بلوغه 71 عاما،وهو الذي بدأ مشواره الصحفي منذ الصغر رغم التحديات التي واجهته.

أما تكريم الزميل الصحافي والكاتب سمير ابو الهيجا ،فجاء بمناسبة اصداره الكتاب الثالث من مؤلفاته بعنوان "حكايات صمود ،وثيقة عهد مع أسرى الحرية".

مؤتمر تأسيسي

وافتتح اللقاء بكلمة الزميلة سميرة حاج يحيى نيابة عن الرابطة والتي قالت فيها: نتمنى للزميلين دوام الصحة والعافية، التقدم والنجاح في المحطة الجديدة في حياتهما، بعد ان قدما الكثير في هذا المجال على كافة المستويات، انارا حقائق وقدما أخبارا وتقارير اجتماعية وسياسية حيوية ومتنوعة وفي خضم هذه المشاعر وثنايا السطور نشعر بالفخر والاعتزاز بكما، اثرتم في صياغة تاريخ وفجرتم الابداع والابتكار.

ثم تم تكريم الزميلين اللذين القی كل منهما كلمة مؤثرة ونبذة من حقبته التاريخيه في الحقل الاعلامي. واختتم الاحتفال بجلسة تقييم ابدى فيها الزملاء الصحافيين ملاحظاتهم.

يشار الى أن الرابطة بدأت الإستعداد لإطلاق المؤتمر التأسيسي الأول في شهر 9 وفتح باب الإنتساب بشكل رسمي لتنطلق ببرامج وفعاليات متنوعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]