اجتمعت اللجنة الشعبية وبلدية سخنين امس السبت وناقشت موضوع التلاعب في مناقصة المشروع الإسكاني "السعر للساكن" "מחיר למשתכן" وموضوع سمسرة الأراضي في سخنين، وبعد نقاش مستفيض في الموضوع أعلاه أجمع جميع أعضاء اللجنة على ضرورة تصعيد النضال ضد سمسرة الأراضي في سخنين، ومحاولة التلاعب في مناقصة السعر للساكن من قبل المقاولين، وقررت بالإجماع ما يلي:

1- الدعوة إلى مظاهرة يوم الثلاثاء 23-8-2016 الساعة السادسة مساء، حيث تنطلق من ساحة النصب التذكاري لشهداء يوم الأرض الخالد، وتنتهي في ساحة بلدية سخنين.

2- إقامة خيمة اعتصام في الأراضي المعدة لإقامة المشروع السكني في حي الوادي (المنطقة الشمالية في سخنين).

3- تنظيم مظاهرة جماهيرية حاشدة أمام وزارة الإسكان في الناصرة العليا، وتحميل الوزارة والمنهال مسؤولية استمرار السمسرة على أراضي سخنين، وعدم التلاعب في المناقصات لمشاريع الإسكان.

4- تشكيل لجنة مهنية لمتابعة موضوع المشروع الإسكاني "السعر للساكن" وإخراجه إلى حيز التنفيذ بعيدا عن أيادي السماسرة وتلاعب المقاولين.

5- اللجنة الشعبية والبلدية تباركان الحراك الشبابي، الشعبي، والحزبي ضد السمسرة على أراضي سخنين، والتلاعب في مناقصة المشروع السكني، وتدعو الجميع للتوحد في هذا الموضوع والالتفاف حول فعاليات ونشاطات اللجنة الشعبية والبلدية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]