اسنتكرت بلدية الناصرة مقتل الشاب يوسف عبد الخالق وقالت في بيان عممته أن : الناصرة يلفها حزن عميق والوسط العربي في البلاد كذلك بعد أنتشار خبر الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الشاب يوسف سليم عبد الخالق الذي طالته يد الغدر والقتل والعنف بعد أطلاق الرصاص عليه ليلة الأحد.

وجاء في بيان البلدية أيضًا: طالما طالبنا كافة الأطر والمؤسسات والحركات والأحزاب والمجتمع عامة بخطورة ظاهرة العنف واستفحالها في وسطنا العربي وطالما حذرنا من السلاح الذي طمً وعم.

وتابع: ودعونا وما زلنا ندعو إلى وضع هذه الظواهر التي تقلق المجتمعات وتهدد الأمن العام والأمن الشخصي على سلم الاهتمامات ذلك أن الأمن والأمان هدفنا في الناصرة. الناصرة بلد المحبة والتآخي والتسامح هكذا كانت وهكذا ستبقى بمشيئة الله ورعايته.

وأضاف: هذه الجريمة النكراء هزت البلد وأعادت إلى الأذهان مناخ الخوف والقلق وفقدان الأمن والأمان الذي نضعه في سلم اهتمامنا كبلدية في مدينة تصبو إلى أن تكون نموذجاً يحتذى به.أن قلقنا في محله ما دام السلاح ينتشر بهذه السهولة والحصول عليه يتزايد والشرطة تقف مكتوفة الأيدي وغير قادرة على لجمهٍ.إن قلقنا هذا نضعه أمام كل ذو ضمير حي وندعو ونحن قلقون على مصير أبناءنا كل مؤسسات شعبنا الرسمية والغير رسمية وضع هذا الموضوع على أجندتها ونشاطها.

 إدارة البلدية يصلها يومياً عدة شكاوي تتعلق بالأمن والأمان بعد أن تمً إيقاف عمل شرطة المدينة

وجاء في البيان أيضًا: أدارة البلدية ستدعو قريباً لجلسة خاصة وطارئة لمجلسها البلدي لمناقشة هذا الأمر الخطير "العنف والقتل" وستعمل لدعوة ممثلي الشرطة لهذه الجلسة الطارئة،  إدارة البلدية يصلها يومياً عدة شكاوي تتعلق بالأمن والأمان بعد أن تمً إيقاف عمل شرطة المدينة التي كان جزء كبير من عملها منوط بهذا الملف.

وكانت جهات عديدة عن كتبت في صفحات التواصل الاجتماعي وطالبت أن يعود عمل شرطة المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]