عقد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين مؤتمرا صحفيا في مكتبه في البلدية بحضور نائبيه محمد زبيدات ومنيب طربيه وعضو البلدية علي شلاعطة، وتطرق الى محاولة البعض دق الاسافين والنيل من سمعة رئيس البلدية. بعرض مستندات مزورة عبر صفحة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" .

مستعد لتجنيد حافلات للتظاهر امام المؤسسات المسؤولة

حيث قال:" احترم قرارات اللجنة الشعبية وأدعم اي حراك شبابي يعود بالفائدة لمصلحة سخنين وانا مستعد أجند حافلات للتظاهر امام المؤسسات المسؤولة ، واتحدى كل من يحاول النيل من كرامتي او الطعن في صدقي وامانتي، وكل المستندات التي يتحدث عنها المغرضون سيتم التحقيق بمدى صدقها ، فقد قمت بقديم شكوى في محطة الشرطة، امل بان تقوم الشرطة بمعرفة من وراء صفحة "الفيسبوك" التي عرضت لنا اوراق مزيفة، والتي قام صاحبها بحذفها، بعد ان قمت بتقديم شكوى للشرطة، وهذه اول مرة في حياتي اتقدم بشكوى للشرطة ضد شخص معين، فانا نذرت نفسي ان اكون خادما لبلدي واهلي ولا تراجع في ذلك ".

واضاف غنايم قائلا : " بخصوص مشروع "السعر للساكن" ، فان وزارة الاسكان ستقوم باستجواب المقاولين حول قضية التنسيق في تقديم المناقصة ، وبدورنا نتابع كل التطورات في القضية ، وسنجتمع مع مدير عام وزارة الاسكان لإطلاعنا على المستجدات، ونعود ونؤكد باننا لن نتساهل وسنتابع القضية حتى النهاية ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]