اعلمي أن الريجيم المناسب لك قد يكون مخفياً وراء برجك ونحن اليوم سنساعدك على اكتشافه من خلال هذا المقال.

 

الأبراج المائية


يعد أصحاب الأبراج المائية من محبي المأكولات البحرية وهم السرطان والعقرب والحوت وعليهم أن يعتمدوا في حميتهم على الأسماك وثمار البحر والخضار والفاكهة والحليب وبحال ازداد وزنهم يمكنهم اعتماد ريجيم صارم وفعال لخسارة الوزن الزائد فيستعيدون رشاقتهم بسرعة. هذا ويعتمد هؤلاء المواليد على ممارسة الكثير من الهوايات الرياضية كالسباحة الى جانب شرب الماء بكثرة.



الأبراج الترابية



مواليد الأبراج الترابية هم الثور والعذراء والجدي وهم عليهم أن يعتمدوا في الريجيم على الخضار والفاكهة وهم ن أكثر المواليد الذين ينحفون بشكل سريع عند اتباع حمية ما. برج الثور يميل كثيراً الى تناول الطعام ولكنه يستمر في الريجيم بحال قرر اتباعه لينال النتيجة المرجوة. على هذه الأبراج تناول المياه بشكل كبير كما لا يجب عليهم أن يتبعوا الريجيم في فصل الصيف لأن الحرارة تتعبهم.


الأبراج الهوائية


الأبراج الهوائية هي برج الميزان والجوزاء والدلو وهذه الأبراج تلتزم بالريجيم وتحاول خسارة الوزن وعيش الرشاقة ولكن برج الميزان قد يكسر الريجيم ويتناول الطعام بكثرة. مواليد الأبراج الهوائية يميلون الى تناول الحلويات وهذه أهم الأشياء التي يجب أن يبتعدوا عنها في الريجيم الى جانب ضرورة تناول المياه بكميات كبيرة.


الأبراج النارية


أصحاب الأبراج النارية أي القوس والحمل والأسد يحملون مزاجاً نارياً ويميلون للترف والسخاء ويحبون تناول الأطباق المنوعة والشهية بأنواع كثيرة وهي من الأنواع المالحة والحلوة من دون أن تزيد أوزانهم أو يؤثر الأمر على رشاقتهم فتركيبة أجسامهم تتخلص من الدهون بشكل سريع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]