قامت دائرة الثقافة والرياضة والشباب وبعد أن أنهت مخيمها مخيم الناصرة البلدي الذي تقيمه وترعاه بلدية الناصرة بالقدوم مع كافة المركزين والمرشدين والمساعدين إلى مبنى البلدية والالتقاء برئيس البلدية السيد علي سلام.

رافق هذه المجموعة التي تجاوزت المئة من المركزين والمرشدين والمساعدين مدير الدائرة السيد خالد بطو ومدير المخيم المربي عصام الشيخ سليمان ونائبة مدير المخيم يسرى أبو ناجي.

رئيس البلدية رحبً بالمركزين والمرشدين والمساعدين على عملهم ونشاطهم وتضحيتهم في هذا المخيم الذي جاء ليعبر عن أصالة النسيج الاجتماعي إذ أحتوى المخيم أبناء كل الأحياء والعائلات وغدى نموذجاً أصيلاً يعبر عن المحبة وحسن التعايش في المدينة.

وشكر رئيس البلدية مجموعات المرشدين والمساعدين على حسن أدائهم وعملهم الدؤوب بروح المحبة والعطاء والانتماء للمدينة العزيزة الناصرة.

وكانت كلمة طيبة وقيمة من مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب السيد خالد بطو الذي في بدايتها قدم جزيل الشكر للبلدية رئيسها وادارتها على دعمهم الغير محدود للمخيم وشكره الخاص لرئيس البلدية الذي ما أنقطع ولا يوم واحد عن المخيم طيلة أيامه التي تجاوزت الأسبوعين.

وأكدً بطو أن الانتماء للمدينة من خلال مخيمها شيء هام وتربوي وأن أطفال المدينة قضوا أيام في نشاطات تربوية فنية تثقيفية رياضية شيقة وأن المخيم دائماً يفتح أبوابه إلى كل المرشدين المعطائين الذين يهمهم مصلحة أبناء المدينة.

وكذلك تحدث مدير المخيم المربي عصام الشيخ سليمان فأشاد بالروح الطيبة التي سادت المخيم وعن العلاقة الأخوية بين الجميع وكيف أن المخيم يجدد قياداتهٍ ومرشديهٍ ذاكراً أنه قبل عشرين عام كان طفلاً في المخيم وثم مساعداً ومرشداً ومركز قطاع ونائب مدير المخيم ومنذ ثلاثة سنوات مديراً للمخيم وهذا أمر يعتز ويفتخر به.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]