احتفل مجلس شركاء إلهام فلسطين، اليوم، باختتام الدورة السادسة من مبادرة 'إلهام فلسطين 2015-2016، في مسرح الهلال الأحمر في البيرة؛ لتكريم 107 من أصحاب المبادرات التربوية الملهمة من المعلمين ومديري المدارس والمرشدين وفرق الصحة المدرسية والطلبة والمشرفين والفرق المدرسية.

وتم إطلاق هذه الاحتفالية برعاية ومشاركة رئيس الوزراء أ.د رامي الحمد الله، وبحضور وزير التربية والتعليم العالي، رئيس مجلس شركاء إلهام فلسطين د. صبري صيدم، ووكيل الوزارة، رئيس اللجنة التوجيهية لإلهام فلسطين د. بصري صالح، وأمين عام مجلس شركاء إلهام، رئيس جامعة فلسطين التقنية - خضوري أ.د مروان عورتاني، ورئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز م. عدنان سمارة، ووزير الصحة د. جواد عواد، ورئيس ديوان الرقابة المالية والإدراية إياد تيم، ووكيل وزارة الصحة د. أسعد رملاوي، ونائب رئيس برنامج التعليم فيي وكالة الغوث وحيد جبران، ومنسق هيئة تطوير مهنة التعليم حازم أبو جزر، وغيرهم من الشخصيات الاعتبارية والرسمية والأكاديمية والأسرة التربوية والمبادرين.
وتضمنت الاحتفالية إعلان فوز 100 مبادرة؛ تأهلت على مستوى الوطن وذلك ما بين 1052 مبادرة تقدمت للدورة السادسة من إلهام فلسطين على النحو الآتي: نالت (16) منها على المستوى الوطني (أ)، و(20) مبادرة على المستوى الوطني (ب)، و(64) على المستوى الوطني (ج)، كما تم تكريم (7) مبادرين ممن تأهلوا على مستوى المديريات، إضافةً لتوزيع الجوائز المالية على المتأهلين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]