تمً اليوم الخميس الموافق 2016/8/25 التوقيع على اتفاقية بين بلدية الناصرة ممثلة برئيسها علي سلام وبين وزارة الأسكان ووزارة المساواة الاجتماعية وبموجب هذه الاتفاقية سيتم التخطيط وبناء حوالي 13500 شقة سكنية في الناصرة ضمن خطة خماسية وهذا يعني توفير ميزانيات تطوير لبناء مباني سكنية في كافة أحياء المدينة بميزانيات تقدر بعشرات ملايين الشواقل على أن يتم تحويل مبلغ وقدره 10 مليون شيكل في المرحلة القريبة لأعداد وتخطيط هذه المشاريع من ضمن ميزانية تبلغ 31 مليون شيكل.

وزارة المساواة الاجتماعية هي التي ستدير وتراقب هذه المشاريع التي تشمل تخطيط مباني ومرافق عامة في الأحياء القائمة والأحياء الجديدة وتشمل تحضير خرائط تفصيلية لهذه المشاريع في الأحياء.

حضر لقاء التوقيع عن البلدية كل من رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ومحاسب البلدية السيد جفري جدع ومخطط المدينة المهندس أحمد جبارين والمحامية نوال عبدو عن الدائرة القضائية في البلدية.

وعن وزارة الأسكان يوسي حداد مدير دائرة الوسط العربي في وزارة الأسكان وممثلين عن لواء الشمال في الوزارة بيتي تميم وأمين أبو حية وكذلك أريك مويال من قسم مراقبة الميزانيات في الوزارة وكذلك السيدة سليمة سليمان من وزارة المساواة الاجتماعية.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]