وقعت أحداث شغب، بين جمهوري فريقي الوحدات والرمثا، عقب انتهاء المباراة التي جمعتهما، الجمعة، 26 أغسطس/أب، على ملعب الأمير محمد، بمحافظة الزرقاء، ضمن بطولة درع الاتحاد.

وانطلقت الأحداث عندما قام جمهور الرمثا الذي غادر المدرجات، برشق الحجارة تجاه جماهير الوحدات التي كانت ماتزال داخل الملعب، ما اجبر المئات على النزول إلى أرض الملعب، فسارعت قوات الدرك إلى طردهم مستخدمة الهروات.

وقال مصدر أمني أنه "وعند انتهاء اللقاء قام جمهور أحد الفريقين(الرمثا) برشق جماهير الفريق الآخر (الوحدات) عند خروجه ما أسفر عن وقوع اصابتين طفيفتين، ودفع ذلك بقوات الدرك للتدخل وفض الشغب دون استخدام الغاز المسيل للدموع حتى خروجهم بسلام".
وتأهل الوحدات الى الدور النصف نهائي الثانية لدرع المناصير الاردني، بعد تعادله مع الرمثا بهدفين مقابل هدفين.

وسجل هدفي الوحدات البرازيلي توريس في الدقيقتين (5 و 19) بينما سجل هدفي الرمثا كل من سعيد مرجان من ضربة جزاء عند الدقيقة 27، وخالد الدردور في الدقيقة 84 من عمر المباراة.
وتصدر شباب الأردن قائمة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة أمام الوحدات، الذي تقدم بدوره بفارق الأهداف على الرمثا صاحب المركز الثالث، ومن ثم الأهلي في المرتبة الرابعة برصيد 6 نقاط، والمنشية بنقطتين خامسا، بفارق الأهداف عن ذات راس صاحب المركز السادس الأخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]