يجهز تنظيم "داعش" لموجة جديدة من عمليات "الذئاب المنفردة"، مستنفراً أنصاره، ومزوداً إياهم بعدد من أفكار العمليات التي يمكن تنفيذها بشكل فردي دون الرجوع للتنظيم.

ووفقاً لـ"صحيفة الراي الكويتية"، نشر التنظيم اليوم بيانا على حسابات تابعه له، يخاطب فيها "ذئابه المنفردة" بالقول "أينما كنتم فالثغور مفتوحة، فاضربوا أهل الكفر".

وذكر التنظيم في بيان له أفكاراً لما أسماه بـ"عمليات تقتل الآلاف من الناس"، قائلاً "لمن يعمل في المسالخ والمتاجر المشهورة ضعوا سُم الفئران في الأكل المكشوف وفي الخضار والفواكه أو اللحوم أو اخلطوها بالخمور التي يعاقرونها".

وتابع البيان مسهباً في تفاصيل عملية السم "ادرسوا أنواع السموم وطريقة تحضيرها ووضعها ستقتل المئات في لحظات"، مقترحاً أيضاً "الإبلاغ عن وجود سموم قاتلة بعد حقن الخضراوات والفواكة والأسماك بها لنشر الفزع والتسبب في خسائر مالية كبيرة".

كتابة تهديدات 

وأوضح التنظيم لأنصاره كيفية القيام بوضع السم لقتل عدد كبير من الناس، كما اقترح عليهم أيضاً كتابة تهديدات بتفجير ونسف أماكن حيوية ونشرها على الطرقات أو وضعها في صناديق البريد، لتصل لعدد أكبر من الناس، وذلك لنشر الرعب بين الناس، قائلاً "اكتبوا تهديدات بالتفجير والنسف وصوروا أماكن معروفة ومعابد وكنائس ودونوا تهديدات دون ذكر توقيت التنفيذ بإمضاء ذئاب لنشر الرعب بين صفوفهم ".

كما دعا التنظيم إلى استخدام الألعاب النارية الموقتة في أماكن التجمعات للتخويف والترويع، والإبلاغ عن وجود قنابل في الأماكن الحيوية كالقطارات والمطارات والموانئ والنوادي الليلية.
المصدر: الجديد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]