شاركت الممثلة السورية ديما الحايك مؤخراً في أولى أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "نص يوم" إلى جانب الممثلين تيم حسن ونادين نسيب نجيم، وقد أعربت ديما عن سعادتها لكون بطولتها الأولى في الدراما جاءت مترافقة مع ظهورها جنباً إلى جنب مع تيم حسن، مشيرة إلى أن جمالها أدى دوراً في تقديمها لكنه ليس كل شيء في حضورها الفني.

وقالت الحايك إن مسلسل "نص يوم" الذي لعبت فيه دور ميرفت هو أول عمل لها وشاركت في بطولته، لافتة إلى دعم كبير تلقته من تيم أثناء التصوير.

وقالت:" تعامل تيم معي برقي بالغ المستوى، كان راقياً ونجما بأخلاقه كما في فنه، وهذه علامة خاصة تسجل لتيم".

وتوجهت بالشكر للمخرج سامر برقاوي الذي أتاح لها هذه الفرصة ووثق بها وبإمكاناتها في عمل عربي ضخم ومن إنتاج شركة كبيرة كشركة الصباح التي وجهت لها الشكر في المناسبة نفسها.

واعترفت ديما بأنها أجرت تدريبات خاصة على الدور الذي لعبته في نص يوم ليتناسب أدائها مع ما يريده المخرج منها.
وأدت ديما دور ميرفت وعن الشخصية قالت:" فتاة طيبة لكنها تحاول الظهور بمظهر اللعوب، فتقع في حب جابر الذي يعمل في النصب والاحتيال، فتشاركه عمليات عديدة وبخاصة تلك التي يقوم بها ضد ميار.

وبعيدا عن العمل تحدثت عن دور الجمال في دخولها الوسط الفني فأكدت أن دورا ما لعبه الجمال في الوصول إلى الفن، لكنها استطردت بالقول:" لكن في النهاية الموهبة هي من يفرض الفنان وليس الجمال".

وأوضحت بأنها ترغب في أن يراها الناس ممثلة بأدائها لا بجمالها، وبأنها تتدرب على الكثير من المشاهد لتتجاوز بها أمورا في التصوير وهذا متعلق في النهاية بالموهبة.

وتستعد ديما في المرحلة الحالية للدخول في مشاريع للموسم المقبل لكنها حتى اللحظة لم تكشف عن شيء مفضلة التريث حتى تصبح الأمور واقعا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]