يفتتح رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ووزير المعارف نفتالي بينيت يوم غد الخميس العام الدراسي في مدارس الجلبوع، حيث سيفتتحون السنة الدراسية في ابتدائية طمرة الزعبية، ومديرها المربي نائل عبد الكريم زعبي، وستفتتح السنة الدراسية بأجواء احتفالية وبمشاركة رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع، عوفيد نور ووفد من المسؤولين.


رئيس المجلس، عوفيد نور عبر عن ترحيبه برئيس الوزراء ووزير المعارف وأكد ان الجلبوع هو مركز العيش المشترك وفيه تُعلّم القيم وقال: نسعى لتطوير التعليم التكنولوجي في الجلبوع حيث يلزمنا تميّز الجلبوع بالصناعة بهذا الأمر، لذلك سنقوم بعمل كبير لأجل تقدم التعليم التكنولوجي وأتوجه لرئيس الوزراء ووزير المعارف أن يستمعا لمطلب الساعة ويدعمان الجلبوع في هذا المجال.

هذا العام في الجلبوع يدخل 700 طالب وطالبة إلى الصف الأول ليكونوا ضمن 9000 طالب وطالبة في كل مدارس الجلبوع والروضان، بـ14 مدرسة و65 روضة ومعهم عشرات الطواقم المميزة.

رئيس المجلس عوفيد نور سيقوم بجولة في كل المدارس بالأيام الأولى للعام الدراسي ومعه نواب الرئيس هشام زعبي ودودي بونفيل ووفد من رؤساء الأقسام، ويقول نور: يوم افتتاح السنة الدراسية هو يوم عيد في الجلبوع، وأتمنى النجاح للجميع.
أعضاء المجلس وأعضاء الغدارة سيشاركون في الحفل الافتتاحي، وفي هذا العام بالجلبوع هنالك وجوه جديدة في إدارة بعض المدارس، مديرو مدارس يستقبلهم الجلبوع وسط آمال كبيرة موضوعة عليهم، في المقيبلة وفي الأخوة جلبوع وبمدارس اخرى.
يائير يلوفسكي مدير قسم المعارف تمنى للطلاب ولكل أعضاء الهيئة التدريسية سنة دراسية ناجحة مؤكدا أن المجلس ملتزم بتطوير مجال التربية والتعليم أكثر في كل المجالات عبر مشاريع عديدة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]