زار مدير عام التأمين الوطني البروفيسور شلومو مور يوسف يرافقه مدير مؤسسة التأمين الوطني في الناصرة السيد حسام أبو بكر ومدير الدائرة اللوجستية في المؤسسة السيد يوسي باجة بلدية الناصرة حيث التقوا برئيس البلدية السيد علي سلام وكبار موظفي البلدية وذلك للتباحث حول توطيد العلاقات بين مؤسسة التأمين الوطني وبلدية الناصرة بحيث يتعاونان معاً لما فيه مصلحة المواطنين وتنجيع العلاقة بين المؤسسة وجمهور المواطنين الذين يتلقون الخدمات من المؤسسة.

رئيس البلدية رحب بمدير عام مؤسسة التأمين الوطني البروفيسور شلومو مور يوسف وأكدً في بدء كلمته عن الاختيار المناسب لمدير المؤسسة في الناصرة السيد حسام أبو بكر الذي على مدار أربعة أعوام يقوم بواجبه على أكمل وجه وأنه كرئيس لبلدية الناصرة ومن موقعه يراقب باهتمام عمل المؤسسة في الناصرة ويلاحظ التقدم في خدمة الجمهور بحيث يسير الفرع في الناصرة إلى الأفضل.

وطالب رئيس بلدية الناصرة مدير عام التأمين الوطني بأعاده ملفات المواطنين النصراويين إلى فرع الناصرة بدل طبريا الأمر المستغرب والمستهجن .

رئيس البلدية أكدً على المساعدة المتبادلة بين البلدية وفرع التأمين الوطني في الناصرة لخدمة الأهل وعبر عن أمله عن الاستمرار في هذه الروح السائدة بين الجهتين.

سيهتم بموضوع الملفات

البروفيسور شلومو مور يوسف أكدً عن ارتياحه كون مدير التأمين الوطني السيد حسام أبو بكر نجح في قيادة الفرع إلى الأمام وأكدً عن أنه سيهتم شخصياً بموضوع الملفات التي في طبريا .

وأوضح أن مؤسسة التأمين الوطني تسعى دائمأ لخدمة المواطن وتقديم كل جديد في مجال الخدمات له. بحيث يصبح باستطاعة المواطن الحصول على هذه الخدمات دون القدوم إلى المؤسسة وذلك عن طريق مركز خدمات يجيب على الاستفسارات ويقدم المشورة ويعطي معلومات عن المؤسسة. وأضاف اليوم نعمل لأقامه فرع في كفركنا وتجديد الفرع في سخنين وفتحنا فرع في الطيبة.

في نهاية اللقاء أكدً رئيس البلدية عن رغبتهٍ بلقاءات أخرى مع مدير عام التأمين الوطني داعياً إياه زيارة الناصرة بشكل أوسع ووقت أطول ليطلع على النهضة والتطوير القائم فيها.وقدم له ولمرافقيه ميداليات تحمل شعار البلدية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]