بعد 15 عاما من الانتظار رزق مواطن من بلدة روجيب شرق مدينة نابلس ب 3 تؤائم اناث.

جنى ، غنى ، منى 3 توائم رسمن البسمة على شفاه المواطن باسم جميل دويكات وعائلته وأقربائه والمحبين ، بعد انتظار لـ15 عاما .

المواطن دويكات 47 عاما، والذي يعمل في تربية المواشي " طوال 15 عاما لم يفقد الأمل بان ارى هذه اللحظة الجميلة ، وكان ايمانه بالله تعالى كبير جدا ، وهو من منحنه الصبر طوال هذه الفترة .

يقول " خلال السنوات الماضية قمنا بعده عمليات زراعة لأطفال الأنابيب ، إلا أن أي منها لم يثبت ، وانتهت جميعها بالفشل ، وكنا في كل فترة ننتظر لسنوات لكي نستطيع توفير تكاليف عملية الزراعة الجديدة

وتابع وقبل عام قمنا بمراجعة الطبيب الماهر محمد كزيد ملحس الذي اشرف على علاجنا الى او اوصلنا الى " مركز ديمة للعقم وأطفال الأنابيب والأمراض النسائية " والذي تديره الدكتورة اماني مرمش ، لنبدا رحلة علاج جديدة انا وزوجتي بهذا المركز .

ويردف " بعد اشهر من العلاج نجحت عملية الزراعة (لاطفال الانابيب) وتكللت بالنجاح بحمد الله ورعايته ، الى ان وضعت زوجتي التوائم الثلاثة (اسمائهم ) بفضل الله اولا ، وجهود ومتابعة الدكتورة اماني مرمش.

ووصف والد الأطفال الثلاثة صحة ابنائة بالجيدة، مناشدا الرئيس محمود عباس والدكتور رامي الحمد المساعدة في رعايتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن الفلسطيني بشكل عام والمزارعين بشكل خاص .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]