الشريط الأخباري

تعرفي على توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى

وكالات
نشر بـ 12/09/2016 13:18
تعرفي على توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى

"برج العذراء " ثاني الأبراج الترابية ، وسنلقي اليوم نظرة على توافق مواليد برج العذراء وباقي مواليد الأبراج بصفة أكثر دقة وتحديد ما نوعية العلاقة التي تجمع بين مواليد برج العذراء مع مواليد كل الأبراج الأخرى

- العذراء مع الحمل :

علاقة صعبة للأسف, فكل طرف يبحث عن شيء مختلف عن الأخر وبالتالي لن يجد ما يريد في شريكه من هذا البرج. مواليد العذراء لا يتخذون القرار بسرعة إلا بعد دراسته جيدا في حين إن مواليد الحمل يعتبرون ذلك تراجعا وتسويفا وتعطيلا للوقت.

- العذراء مع الثور:

علاقة مميزة وخاصة في مجال الشراكة بالعمل فكلا الطرفين لديه الموهبة الكافية للنجاح . كما تنجح علاقتهما في مؤسسة الزواج إذا خططا لذلك فكل منهما يتفهم الأخر والشيء الذي يجذب مواليد العذراء إلي مواليد الثور هو تقديرهم للصبر وإعمال الفكر والقوة والصلابة في مواجهة الظروف.

- العذراء مع الجوزاء:

كلا البرجين يتأثران بكوكب عطارد وهو كوكب الفكر والعقل والذكاء والاتصالات , لكن طبيعة البرجين مختلفة فبرج العذراء برج ترابي والجوزاء هوائي, ولكل منهما طبيعته وشكل مختلف في تصرفاته. يحترم كل منهما ذكاء الأخر ولكن لا يستطيع مولود العذراء أن يتقبل جموح وهوائية مولود الجوزاء ويري ذلك طيش غير مبرر, ويري في ازدواجية شخصية الجوزاء إنها نتيجة طبيعية لعدم إدراك الأمور بتفاصيلها على نحو صحيح.

- العذراء مع السرطان:

علاقة ممتازة يكمل فيها كل طرف الطرف الأخر بما ينقصه. فمواليد العذراء قلقون بطبعهم ويجدون الراحة والأمان لدي مواليد السرطان الذين يحبون بيتهم أكثر من أي شيء أخر ويجدون في مواليد العذراء شريك ممتاز يقدر الحياة الأسرية ويحب البيت ويسعي ويضحي من اجلها. ويجدون في مواليد السرطان أشخاص قادرين على حفظ الأسرار الخاصة بهم .

- العذراء مع الأسد:

علاقة يشوبها التوتر الدائم فمواليد الأسد لا يتحملون النقد اللاذع الذي يوجهه مواليد العذراء الذين يدققون في تلابيب الأمور وهناك اختلاف أخر واضح وهو ميل مواليد العذراء إلي النهج العملي في التفكير في حين أن مواليد الأسد يدفعهم حدسهم أكثر لذلك تختلف الخطوات وسرعتها بين الطرفين ولذلك لا يتفاهمان بسهولة.

- العذراء مع مواليد نفس برجهم:

علاقة شبه متوازنة ولكن في الغالب تصلح لشراكة في عمل ولكن لا تصلح لتكون علاقة عاطفية أو علاقة صداقة. كلا الشخصين يدرك سلبيات الأخر ويركز عليها بشدة وفي نفس الوقت يتجاهلها ولا يراها في نفسه بالرغم من وجودها. مواليد العذراء مثل أنبوبة الغاز تنفجر في أي لحظة وبسبب أي استفزاز من جانب أي طرف. ينطبق عليهم المثل الشهير "لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب"

- العذراء مع الميزان:

علاقة تبدو لأول وهلة إنها صعبة فهذا برج ترابي وهذا برج هوائي لكن من أهم مميزات برج الميزان أن مواليده يحملون صفات العاطفة والجمال والدبلوماسية وهي صفة تمنحهم القدرة على احتواء الآخرين بغض النظر عن اختلافاتهم معهم ولكن يظل لهذه القدرة حدود . تجد العلاقة بين مواليد العذراء والميزان جيدة إلي حد ما ولكن تشتعل الخلافات بينهما في لحظة ويتجاوزها مولود الميزان بشكل أسرع ولكن تصيبه العصبية أكثر من مولود العذراء الذي يصبح اشتعاله وقتها اقل نسبيا مما نراه في مواليد الميزان.

- العذراء مع العقرب :

علاقة جيدة جدا وتصلح بين زوجين أو صديقين. مواليد العذراء أشخاص عمليون وجادون في أعمالهم ويتحملون المسئولية بكل تصميم وإرادة, وهم أشخاص يتقنون العمل الذين يقومون به ويحرصون على الدقة ولذلك فهم قليلوا الأخطاء في حياتهم عموما وهذا مفتاح سعادتهم مع مواليد العقرب الذين ينعمون بحياة هادئة إذا توافرت لديهم الثقة .

- العذراء مع القوس:

علاقة صعبة وسلبية وسبب مشكلتها هي مقياس الجدية لدي الطرفين, فمواليد العذراء يتهمون مواليد القوس بعدم المسئولية والاستهتار ويعيبون عليهم كثرة الهزل والسخرية التي يتعاملون بها في مواقف لا يصح فيها هذا من وجهة نظرهم. مواليد العذراء لا يتفاهمون في مسألة ضرورة أن يكون الشخص عمليا في إدارة أمور حياته ولا يتفهمون ضرورة الحصول على قسط من المرح والراحة والاستمتاع بالحياة وهذه أشياء من الأساسيات في حياة مواليد القوس.

- العذراء مع الجدي:

علاقة ممتازة تصلح في الزواج والشراكة وتصلح في الصداقة أيضا. كلا الطرفين يحترم ويقدر الأخر ومواليد الجدي يقدرون ذكاء مواليد العذراء وتصميمهم على عبور وتجاوز المشاكل. مواليد العذراء أيضا يرون في مواليد الجدي أشخاص حكماء جديرون بالتعلم منهم كيفية التعامل مع المصاعب وتجاوزها.

- العذراء مع الدلو:

علاقة شائكة يعاني فيها كل طرف من الأخر, فمواليد العذراء يبحثون عن استقرار ورتابة في الأمور ويكرهون التجديد أو التغيير وهذه أشياء تعد من البديهيات لدي مواليد الدلو المتأثرين بكوكب التغيرات والثورات والاختراعات "أورانوس". لذلك لا يجد مواليد العذراء ضالتهم في مواليد الدلو بل يجدونهم أشخاص غريبي الأطوار وغير منظمين.

- العذراء مع الحوت:

علاقة رائعة بمعني الكلمة وعندما تري طرفين مرتبطين عاطفيا من هذين البرجين امسك الخشب فورا فأنت أمام ملحمة عاطفية من الطراز الأول. مواليد العذراء ينجذبون بشدة لمواليد الحوت الحالمون والرومانسيون بشدة, في حين يتقن مواليد العذراء فن العاطفة والحديث الهامس وهذا شيء يعشقه مواليد الحوت.

أضف تعليق

التعليقات