ذكرت تقارير صحفية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد أبلغ قائد الفريق واين روني بالعمل على استعادة مستواه قبل التفكير بمستوى الآخرين.

جاء ذلك خلال اجتماعبين الثنائي حول توجيه روني النصائح والانتقادات للاعبين، حيث قال المدرب البرتغالي أنه لا يمكنه الشكوى من مستوى أحدهم قبل أن يعود هو لمستواه.

وتعود جذور تلك الواقعة لحدة خطاب روني للاعبين بين شوطي الديربي أمام مانشستر سيتي والذي خسره الشياطين الحمر 2-1، وهو ما اعترض مورينيو على إعفاء الغولدن بوي لنفسه منه.

عن الواقعة 

وخرج روني من التشكيل الأساسي لأول مرة أمام فينورد في الدوري الأوروبي حين خسر يونايتد 1-0، لكنه عاد للتشكيل في الخسارة الثالثة على التوالي أمام واتفورد 3-1، وبعد مشاركة باهتة في الفوز على نورثامبتون بكأس كابيتال وان، اضطر مورينيو لتفضيل الثلاثي ماركوس راشفورد وخوان ماتا وخيسي لينغارد عليه في المباراة التالية أمام ليستر سيتي.

وبالفعل قدم مانشستر يونايتد أروع مبارياتهم هذا الموسم متغلبين على البطل 4-1، في غياب القائد ابن الـ30 عام، حيث تألق خوان ماتا في مركز صانع الألعاب رقم "10"، مهدداً مشاركته الأساسية في المستقبل.

ومن المتوقع أن يشارك روني في مواجهة زوريا لوهانسك في الدوري الأوروبي الخميس المقبل، على أن يعود لدكة البدلاء أمام ستوك سيتي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]