اللد - قام وفد من كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الهستدروت بزيارة بيت العزاء لعائلة المغدورة دعاء ابوشرخ من مدينة اللد ، لتقديم واجب العزاء وللأعراب عن أشد الاستنكار والسخط للجريمة البشعة .

وشارك بالوفد النقابيين سهيل دياب رئيس كتلة الجبهة في الهستدروت وماجد ابويونس عضو قيادة الهستدروت وجميل ابو راس رئيس الهستدروت في المثلث الجنوبي .

وعبر اعضاء الوفد عن قلقهم الشديد من تصاعد الجريمة والعنف المستشري وظاهرة فوضى السلاح في المجتمع العربي ، مطالبين الشرطة القيام بواجبها لحماية المواطنين والكشف الفوري عن كل الجناة المتورطين وتقديمهم للمحاكمة السريعة وعدم التهاون في مثل هذه المواقف ، وان لا تترك الجرح مفتوحاً بما يجر ذلك من عواقب وتداعيات ، وأضاف اعضاء الوفد : ( نحن نعرف ان الشرطة قادرة على ذلك ان ارادت ونتسائل لماذا لم تقم الشرطة بالكشف عن الكم الهائل من الجرائم في المجتمع العربي ، في حين تتباهى بنجاحاتها بالكشف عن قضايا هامشية في المجتمع اليهودي ) .

كتلة الجبهة في الهستدروت تدعو جميع الهيئات الرسمية والشعبية والتمثيلة والدينية ، القيام بواجبها لاجتثاث هذا السرطان حماية لمجتمعنا ولاجياله القادمة ، اذ لا حياد في معركتنا ضد الجريمة والمجرمين !.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]