أوضح مدرّب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان أسباب التبديل الكبير الذي قام به في مباراة فريقه الأخيرة امام لاس بالماس بإخراج نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو بالقول: " أتفهم غضب رونالدو لكن أنا فكرت في مصلحة اللاعب ولن يتغير شيء، أنا لست بالغبي وهو ذكي، كلانا لدينا نفس الأهداف".

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند في دوري أبطال أوروبا: "ليس فقط كريستيانو من يغضب من الخروج كل اللاعبين لا يُحبون الخروج، لكن الآن كل تفكيرنا في مباراة دورتموند"، ومتابعاً: "الموسم الماضي أنهينا الموسم بشكل جيد بدنياً، الآن سنخوض ثاني المباريات في دوري الأبطال و نُريد الظهور بصورة جيدة".

وعن التعثّر يوم السبت امام لاس بالماس بالتعادل واهدار 4 نقاط متتالية في الدوري الاسباني قال زيدان: " التعثرات الأخيرة لا تُدخلني في الشكوك هي أمور تحدث في الكرة و قد تحدث مُجدداً الأهم هو أن نعلم ما الذي نُريده. لا يُقلقني شيء، عندما نحصل على فرص أتمنى أن نسجل أكثر وعندما نتلقى أهداف أتمنى أن نتلقى أقل، يمكننا تحسين الامور."

وتحدّث "زيزو" بإسهاب عن نظام المداورة بين اللاعبين الذي يعتمده بغية المحافظة على اللياقة البجينة للاعبيه، قائلاً: "أنا واثق من كون المداورة سياسة جيدة، لأن منح جميع اللاعبين دقائق يجعلهم جاهزين في أي وقت للدخول ومساعدة الفريق. لست أبحث عن إختراع شيء لكن المداورة أراها أسلوب جيد و هذه فكرتي عن الكرة، سوف أُقحم أفضل تشكيلة ولدي ثلاث تغييرات بعدها و هذا جيد."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]