ينتظر الإسباني إبراهيم دياز المنحدر من أصول مغربية مزيد من الفرص في خطط المدير الفني بيب غوارديولا كي يشارك في مزيد من المباريات مع مانشستر سيتي ويكتسب خبرات جديدة تضاف إلى رصيده.

ويلقب الإسباني دياز بميسي الجديد بعدما اشتراه مانشستر سيتي من نادي مالاجا الإسباني مقابل 300 ألف باوند مع إتاحة الفرصة لعائلته كي تقيم في إنكلترا وهو ما يساهم في اندماج اللاعب سريعا في أجواء الفريق.

وانضم دياز منذ فترة إلى اكاديمية مانشستر سيتي حتى جرى توقيع عقد احتراف له مع الفريق واشركه بيب غوارديولا منذ أيام في كأس الرابطة الإنكليزية لمدة عشر دقائق كي يكتسب بعض الخبرات تمهيدا للانضمام إلى الفريق الأول في مباريات الدوري الإنكليزي.

ويبلغ دياز 17 عاما وهو من المواهب التي لفتت الانتباه منذ الصغر وقد شارك مع المنتخبات الإسبانية التي تخاطب مراحله السنية المختلفة بسبب الموهبة الفطرية التي ظهر عليها سواء مع مالاجا أو مانشستر سيتي.

ويحاول دياز أن يتخلص من عقدة "ميسي الجديد" التي دائما ما تلتصق بالمواهب الشابة وتثبت أن ليونيل لاعب واحد فقط يتألق في صفوف برشلونة الإسباني ولم تظهر نسخة منه على الكوكب حتى الآن.

وحصل ليونيل ميسي مع برشلونة على الألقاب المختلفة بداية من الدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر الإسباني والسوبر الاوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية ونال الكرة الذهبية خمس مرات وهي انجازات لا يزال دياز ينظر إليها من بعيد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]