الحمل 21 آذار - 19 نيسان
يوم جيد على جميع النواحي يا مولود الحمل، وبخاصة أن القمر في بيتك الخامس "بيت الحظ"، فيدعوك الفلك إلى استغلال هذا الوضع والخروج من بيتك للترفيه عن نفسك، لكن قد تصطدم في فترة الظهيرة بمشاكل تجعلك عصبيا، لكن لا تقلق فهي تحل بسهولة، المساء ممتاز فشعبيتك في ازدياد مستمر، وخاصة بين أصدقائك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
أنت تائه ولا تدري ماذا تفعل ومنذ الصباح تكثر الأحداث حولك، ولا تستطيع اتخاذ أي قرار، لأن لديك اختيارات كثيرة، في فترة ما بعد الظهر قد تشغلك العائلة والتزاماتها، وقد تضطر إلى إلغاء مواعيدك مع أصدقائك، أما في المساء فاحذر على صحتك، وبخاصة الجهاز التنفسي والمعدة ولمواليد شهر نيسان (إبريل) تحديدا.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
الأوضاع قد تكون في مصلحتك تارة وتعاكسك تارة أخرى، فهذا اليوم يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات وبخاصة في فترة الصباح، نقاش بينك وبين من تحب في فترة الظهيرة، قد يجعلك عصبيا قليلا، في المساء تضطر إلى إصلاح ما فعلته اليوم وقد تنجح، كما أن السهرة قد تكون جيدة وقد تتمتع بها جيدا.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
يوم جيد وبخاصة على صعيد العائلة؛ إذ لا توجد مشاكل والوضع جيد جدا، وقد تهتم ببعض الأمور العائلية، لكن عليك الحذر من مصاريفك الكثيرة في فترة ما بعد الظهر، أما في المساء فالوضع ممتاز مع الحبيب وجلسة لن تنساها أبدا، وبخاصة أن لديك القدرة على التعبير عن عواطفك.

الأسد 23 تموز - 22 آب
سوف يقوم العديد من الناس باقتراح أفكار ومفاهيم جديدة عليك. تقبل تلك المبادرات والمساعدة واحتضن تنوع الفرص الذي ينتج عن ذلك. سوف تحرز تقدم غير متوقع وستخطو خطوة كبيرة بتجاه الهدف الذي تطمح إليه منذ زمن. المخاطرة من قبلك يجب أن تكون مدروسة حتى لا تفقد كل ما حققته حتى الآن .

العذراء 23 آب - 22 أيلول
تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يحق لك الراحة، وهذا اليوم يوفر لك الراحة لقلة الأحداث حولك، فاستغل ذلك للقيام بأمورك المؤجلة والمتراكمة منذ فترة. قد تكون الفترة الضاغطة هي بين الثانية عشرة ظهرا والسادسة مساء. في المساء قد تسمع الكثير من الكلام ضدك والمعاكس لآرائك، لا تهتم للإشاعات، لأنك قد تعطي منتقديك ما يريدون، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 تشرين الأول (أكتوبر).

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
العديد من المواجهات تشهدها منذ الصباح مع العائلة أو مع حبيبك، لذا عليك كبح جماح عدوانيتك وأن تكون أقل سيطرة، كي لا تنزل شعبيتك، أما في فترة ما بعد الظهر فقد تسمع خبرا لن يسرك كثيرا، ما يجعلك في المساء ترفض دعوات الآخرين للخروج، وبخاصة مواليد 3 إلى 13 تشرين الثاني (نوفمبر) فهم الأكثر توترا.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]