بلا شك أن قضية طلاق النجمة العالمية أنجلينا جولي وبراد بيت مازالت القضة الأمثر بحثًا على الإنترنت، ولازالت علامات الإستفهام تبحث عن السبب الرئيسي او الحقيقي لطلب أنجلينا جولي للطلاق من زوجها النجم الوسيم براد بيت.

فقد كثرت الشائعات بين إدمانه للكحوليات، وبين معاملته السيئة لأبناءه واخيرًا لخيانته لزوجته مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار إلا أن الأخيرة قد اعلنت انها ليس لها علاقها ببراد بيت سوى علاقة العمل وانها تحب صديقها كثيرًا وتنتظر حملها الثاني منه.

وأيًا كانت الأسباب التي جعلت أنجلينا جولي تطلب الطلاق، إلا انها امتنعت أيضًا عن نفقة اولادها كما طلبت ان تكون حضانة الأولاد كاملة لها، واخيرًا تركت براد بيت وذهبت لتستقر في بيت سري إستأجرته فى مدينة ماليبو قبل أن تطلب الطلاق بفترة لتعيش فيه مع أطفالها فقط بعدًا عن زوجها.




وقد نشر موقع TMZ صورًا جديدة وحصرية للمنزل من الداخل والخارج، فبالرغم ان انه بعيدًا عن اعين الناس والكاميرات ووجود حارس خاص بالمنزل ومساعدة لها تشتري لها جميع أغراضها من الخارج حتى لا تخرج أنجلينا جولي ابدًا من المنزل، إلا ان كاميرات الباباراتزي استطاعت الوصول اليه وتصويره.




وقد ذكرت صحيفة الـ Daily mail ان النجمة العالمية تستأجر هذا المنزل بقيمة ٩٥ الف دولار في الشهر، ويتكون المنزل من 5 غرف نوم، و5 حمامات، وغرفة طعام كبيرة، وغرفة لمشاهدة التليفزيون وصالة رياضة، وحديقة ومسبح للأطفال، ومساحته وصلت الي ٤،٤٠٩ قدم مربع وبقيمة ما يقرب من ١٢ مليون دولار.






الجدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولي قد تقدمت للمحكمة لطلب الطلاق من زوجها براد بيت يوم الإثنين الماضي ومنذ ذلك الحين كثرت الشائعات حول سبب طلب أنجلينا للطلاق، فكانت تذكر أنجلينا ان السبب هو إدمان زوجها للكحوليات وعصبيته الشديدة، فيما ظهرت شائعات اخرى تردد خيانته مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار أثناء تصويرهما لفيلم الايد الا ان النجمة كوتيار قد خرجت عن صمتها لتنفي هذه الشائعة تمامًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]