لا يكاد يمر عرض من عروض أسبوع الموضة في ميلانو من دون أن نرى مروراً لإحدى الشقيقتين جيجي وبيلا حديد او كلتيهما معاً، ولم يقتصر الأمر على ميلانو فحسب، بل رأيناهما في الكثير من العروض في نيويورك ولندن أيضاً، فاستحقتا لقب "نجمتا شهر الموضة" بجدارة.

فقد بدت جيجي حديد كأنها دمية على مدرج عرض أزياء موسكينو، وبدت بيلا مذهلة أيضاً خلال العرض ذاته وقد رأينا أن التسريحة القصيرة التي اختارها المصمّم لتطل بها كل العارضات بدت متميزة بحق على بيلا! أما في عرض فيندي، فقد رأينا جيجي في تصميمين من الخيال بينما ظهرت بيلا بفستان قصير مع أكمام متفخة عند المعصم وآخر أثيري وحالم وبدت في غاية الروعة والجاذبية. كذلك، خطفت قلوبنا بيلا عندما افتتحت عرض ألبيرتا فيريتا بلوك استثنائي بصدرية وتنّورة ذات طبقات وأيضاً تمكنت من أن تكون حديث الصحافة حول العالم حين أطلت كفتاة متمرّدة وقوية في عرض فيرسوس.

ولم تقتصر إطلالات الشقيقتين على هذه العروض فقط، فقد رأيناهما في عرض مارك جايكوبس المثير للجدل، وآن سوي، ومن منا تنسى حين انزلقت بيلا في عرض مايكل كورس ثم استعادت توازنها وأكملت مسيرتها بثقة كبيرة بالنفس وابتسامة وسارت على المدرج باللوك الأسود الرائع وكأن شيئاً لم يكن؟! هذا وقد منحت علامة DKNY فستاناً ذا قبّعة مع حذاء متناقض عالي الرقبة، وبدت بهذا الستايل في غاية الشقاوة، فيما تمكنت جيجي من أن تلفت انتباه العالم في إطلالاتها على مدرج تومي هيلفيغر حين عرضت مجموعتها الخاصة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]