أوكل رئيس بلدية الناصرة علي سلام عضو البلدية الحاج سمير سعدي ومديرا النظافة في منطقة البلدة القديمة باسل نعرة وخالد سليمان بالإشراف والقيام بمهمة تنظيف المقابر في مدينة الناصرة ابتداء من المقبرة القديمة في البلدة ومن ثم الانتقال إلى بقية المقابر.

وحرص قسم النظافة في المجلس البلدي على تنظيف مقبرة الشهداء التي ستستقبل السبت الأول من أكتوبر وفودًا قادمة لزيارة اضرحة شهداء هبة أكتوبر، وذلك بهدف احياء الذكرى السنوية لاستشهادهم خلال الاحداث المأساوية التي شهدتها البلدات العربية في عام 2000 والتي راح ضحيتها 13 شابا من الداخل الفلسطيني.

منذ سنوات نقوم بتنظيف المقابر ونطلب تعاون السكان!

وعن هذه المبادرة قال علي سلام رئيس بلدية الناصرة ": هذه المبادرة من بلدية الناصرة ويشارك فيها موظفي وأعضاء البلدية، وهذا الأمر ليس بجديد، فنحن نقوم به منذ سنوات، وسنحاول مستقبلا اغلاق المقابر القديمة لانها قد امتلأت والزيارات العديدة تؤدي الى اغلاق الشوارع وهناك المقبرة الجديدة ونناشد الجميع ان يتعاون ويدفن فيها.

وبدوره قال عضو بلدية الناصرة الحج سمير سعدي قال ل"بكرا": بعد توجه عدد من سكان الناصرة لوجود اهمال في المقابر، التي تحوي على نفايات وعلب مشروبات روحية، قمت وبطلب من رئيس البلدية بالاشراف على حملة جديدة لتنظيف المقابر بمشاركة عمال البلدية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]