كشفت شركة هيونداي موتور في لمحة سريعة عن مواصفات أحدث طرز السيارة N النموذجية عالية الأداء، وذلك قُبيل الإطلاق العالمي المزمع للسيارة في معرض باريس الدولي للسيارات. وصُمّم الطراز النموذجي RN30 بوحي من عالم سباقات السيارات ليمنح سائقه البهجة وشغف القيادة على الطريق.

وجرى ابتكار الطراز RN30 كسيارة سباق، فيما تمّ تطويره بتعاون وثيق بين "هيونداي موتور سبورت" لرياضة السيارات، والمركز التقني التابع لهيونداي موتور أوروبا، وقسم تطوير مركبات الأداء والأداء العالي التابع لهيونداي موتور.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، بهذه المناسبة، إن هذه نظرة متعمقة نلقيها على "الكيفية التي تُسخّر فيها هيونداي مواردها التقنية العالمية لتبتكر سيارة نابضة بالإثارة، وشهادة على المستوى الهندسيالرائعلسيارة i30من الجيل الجديد، الذي يدعم المشروع"، وأضاف: "يمكن من خلال هذه النظرة التعرّف على بعض المواصفات التي سيتم تضمينها في طُرز السيارة N المقرّرة، والتي سوف تتيح مستوىً جديداً من الإثارة لعشاق سيارات الأداء العالي".

ويتميز الطراز النموذجي الآسر بتصميم هوائي هادف وتقنيات متخصصة بالأداء العالي تقدّم قيادة مثيرة عالية السرعة. ويبدو بشكل لا لبس فيه أن السيارة RN30 قد ورِثت صُورتها الظلية من الخطوط السلسة والمتماسكة للسيارة i30 من الجيل الجديد، ولكن بهيئة أكثر انخفاضاً وأوسع عرضاً لتمكينها من تحقيق مزيد من الاستقرار خلال القيادة والانعطاف بسرعات عالية.

ومن المنتظر أن يتم الاحتفال بالإطلاق العالمي لسيارة هيونداي N النموذجية RN30 في معرض باريس الدولي للسيارات 2016 يوم 29 سبتمبر.

وانتهى سونغ إلى القول: "نجحت هيونداي بالكشف عن مجموعة من الطرز الجديدة والسيارات النموذجية في معارض السيارات الدولية الكبرى التي أقيمت هذا العام، وفي كل طراز منها تجسيد لأعلى معايير الجودة والابتكار، ولا سيما سيارات i30 وRN30 التي من المؤكد أنها سوفتُحدث قدراً كبيراً من الاهتمام في أوساط عشاق السيارات في العالم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]