اعلنت قوات الشرطة الإسرائيلية الاستنفار بمدينة القدس عقب ما اسمته بورود انذار "امني".

وقالت المصادر الإسرائيلية إن افراد من الشرطة انتشروا على مفترقات الطرق، ونصبوا حواجزا دون أن تصدر حتى الان تعليمات خاصة للمستوطنين حول كيفية التصرف.

وفي التفاصيل، قالت المصادر الاسرائيلية إن الانذار المزعوم يتعلق بشابين من سكان مدينة الخليل جنوب الضفة قد خرجا من المدينة ويتجهان نحو القدس لتنفيذ عملية فيها.

وفي وقت لاحق اعلنت الشرطة العودة الى عملها الاعتيادي دون أن تذكر ما حل بالانذار، وهل انتهى باعتقال احد ام انه مجرد انذار لم يتم التحقق منه.

وفي بيان عممته، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: عصر اليوم الثلاثاء على خلفية اخطار حول تهديد امني في منطقة القدس قامت الشرطة مع حرس الحدود بتعزيز انتشار قواتها على محاور الطرقات المختلفة مع وضع حواجز بشتى انحاء المنطقة هناك .

وتابعت: هذا وصحيح لهذه المرحلة لم نصدر اي توجيهات وتعليمات خاصه للجمهور والمواطنون يواصلون بمجريات حياتهم الاعتيادية هناك الا اننا نحث عموم الجمهور على توخي اليقظة حيال اي شخص او غرض مشبوه ما ، مثله مثل المفروض على اي من المواطنين وافراد الجمهور في كل يوم عادي ما ، واخطار الشرطة على بدالة الطوارئ المركزية رقم 100 دون تأخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]