برج الحمل

الخوف قد يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، ذلك يدفعك حتماً ما يقارب التردّد، فحاول ان تتخطى ذلك ببعض الصبر والإيمان، عاطفياً: علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكنّ التخلّص من الشريك الاسبق غير ممكن سهلاً.

برج الثور

قد تمر بتجربة قاسية بحيث يكون هذا اليوم فارغاً من الحصانة ومخيّباً للآمال، وتبدو متوتراً لا تحسن الاختيار، عاطفياً: لا تدخل في نقاش غير مجدٍ مع الشريك، لأنك اذا اردت معرفة الأسباب تتراجع وتقدم الاعتذار علناً.

برج الجوزاء

تتبدّل الأجواء قليلاً، ويولد بعض التشنّج في حياتك المهنية قد بعض الأزمات في النصف الثانى من الشهر، عاطفياً: التشكيك في مدى جدية الشريك غير ممكن جيداً، لأنك قد تكتشف يوما ما انه اكثر جدية منك.

برج السرطان

قد تقوم بسفر او تفاوض وتحاور وتنافس بعض الجهات على موقع او منصب، وتطرح تحديات جديدة، عاطفياً: القرار النهائى مطلوب منك للحد من بعض تصرفات الشريك، وكل ما دون ذلك قد يكلفك المزيد

برج الأسد

تسود علاقات هادئة وتتواصل مع الزملاء، وتبدي إرادة قوية وشجاعة، وتضع قواعد اخري لارتباطاتك المهنية، عاطفياً: انجاز مهم على صعيد العلاقة بالشريك، اى خطوة في هذا الاتجاه تساعدك كثيراً.

برج العذراء

كن حذراً جدّاً في المرحلة المقبلة، فالأمور صعبة وقد تصبح اكثر دقّة مع عبور الوقت عاطفياً: عليك ان تواجه الوقائع كما هي، فالحقيقة غالباً ما تكون ممرّاً إلزامياً ما يقارب التوصل ما يقارب الحلول.

برج الميزان

تحوّلات متعدّدة في مصلحتك، ومع ذلك تريّث تجد أمامك صفحات بيضاً بالجملة، عاطفياً: تتوالى عليك الاخبار الجميلة، وهذا يساعدك على توطيد علاقتك بالشريك بما يتناسب مع طموحاتكما.

برج العقرب

عبارات الثناء والتنويه تكون عنوان المرحلة المقبلة في حياتك العملية، وخصوصاً بعد الجهد الاستثنائي الدى بذلته، عاطفياً: عليك التفكير في مستقبلك بجدية أكبر، فمسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل اى مغامرة عشوائية.

برج القوس

ركّز اهتمامك على حسن العلاقة بالزملاء وبالمسؤولين لأنك تحتاج ما يقارب مساندتهم، عاطفياً: تحرّر من القلق الدى يسيطر عليك وتفاهم مع الحبيب حول الامور العالقة بينكما.

برج الجدي

يخف عنك الضغط ويحمل بعض الحلول، قد تصادف شخصاً يساعدك في وقت غير منتظر ويأتيك ببعض الاقتراحات، عاطفياً: خطوات إيجابية تعزّز وضعك العملي، فكن مستعداً للأيام المقبلة، فهي ستكون اكثر إشراقاً ممّا تتوقع.

برج الدلو

تعرف مزاجاً متقلّباً وصعباً ومشاكساً، أنصحك بعدم إظهار ضعفك، بل التسلّح بالشجاعة ومواجهة الآخرين بحجج منطقية، عاطفياً: إطلاق الاحكام العشوائية بحق الشريك لم يكن من هواياتك المفضلة، ذلك انك تتمتع ببعد نظر متميز وتقييم الاشخاص

برج الحوت

تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازاً كبيراً، وتتسارع الأحداث فتشعر بسعادة او بارتياح، عاطفياً: الحبيب يشكك في قدراتك الإبداعية، فحاول ان تثبت له جدارتك لتزداد حظوة في قلبه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]