ضمن برنامج زيارات العمل الميدانية الذي تقوم به القائمة المشتركة بهدف التواصل مع البلدات العربية وسلطاتها المحلية، زار نواب القائمة المشتركة، صباح اليوم الاربعاء، بلدية الناصرة .

وكان في استقبال النواب إدارة البلدية وعلى رأسها رئيس البلدية علي سلام، واعضاء البلدية وممثلون عن الاقسام المختلفة .


شارك من القائمة المشتركة النواب احمد طيبي، أحمد الطيبي، جمال زحالقة، عبد الحكيم حاج يحيى، وسط تغيب واضح لنواب الجبهة.

عرض رئيس البلدية الإنجازات التي حققتها إدارة البلدية في الناصرة، مشيرا إلى العمل الجاد من قِبل إدارة البلدية سعيا لتحسين الظروف المعيشية في المدينة وتقديم الخدمات بجودة عالية لأهل المدينة. وطرح جملة من القضايا العينية في المدينة، وطالب النواب بأخذ دور بالضغط للحصول على الميزانيات، مشددا على أهمية التعاون والعمل المشترك بين البلدية ونواب المشتركة في قضايا عديدة، والكفيل في تحصيل حقوق المواطنين وحل قضايا عالقة أمام الوزارات.

كما استنكر سلام ظاهرة العنف والجريمة في المجتمع العربي مطالبا النواب بحل الازمة ، وطلب منهم المشاركة في نشاطات البلدية لاحياء ذكرى شهداء هبة اكتوبر السبت القادم.

واكد النواب أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج زيارات البلدات والسلطات العربية، مؤكدين على أنهم يقومون بهذه الجولات من أجل الاطلاع عن كثب على حاجيات وواقع ومطالب السلطات المحلية، كما تهدف هذه الزيارات حمل هموم الناس ومتابعة قضايا السلطات المحلية برلمانيًا وطرحها على الجهات المختصة والوزارات.

وقال النواب أن هذه الزيارات هامة جدا وضرورية، وأكدوا على استمرار العمل المشترك من أجل تطوير البلدات العربية وتحصيل حقوق المجتمع العربي الذي يعاني من سياسات تمييزية من الحكومات اليمينية المتعاقبة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]